كم عمر نيرة اشرف، هي فتاة مصرية مسلمة في العشرينات من عمرها، فبعد ان ضجت منصات التواصل الاجتماعي بالجريمة التي حدثت اليوم في المنصورة ، و هذه الجريمة أودت إلى حياتها ، حيث تدرس في جامعة المنصورة في الفرقة الثالثة بكلية الآداب  قسم الاجتماع ، و هي من مواليد محافظة الغربية في جمهورية مصر العربية .

كم عمر نيرة اشرف

وعن كم عمر نيرة اشرف، فهي تبلغ من العمر 21 عاما كما وضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر قتل الطالبة نيرة أشرف عبد القادر و هي تدرس في كلية الآداب بجامعة المنصورة ، حيث أن الضحية كانت متوجهة إلى جامعتها ركبت في الباص ، كما و ركب معها الجاني ، و بسبب مشادة كلامية وقعت بينهم تم قتلها من دون رحمة أو شفقة بسكين شقت رقبتها و صدرها ، و ذلك أمام الجامعة و أملام الآلاف من المارة و الناس.

ديانة نيرة اشرف مسلمة ام مسيحية

المعروف وانه لا يوجد بينهما كما رصدت المواقع والاقرباء اي علاقة، بالاضافة الا انه ضجت اليوم قصة جريمة المنصورة اليوم الاثنين ومن هو قاتل الطالبة البريئة نيرة أشرف؟ مواقع البحث عبر جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي بشكل واسع في جمهورية مصر العربية ودول الخليج إذ أن الجريمة تحولت إلى قضية رأي عام عربي بسبب بشاعة ما جرى للفتاة المغدورة من زميلها في كلية الآداب في جامعة المنصورة في العاصمة المصرية القاهرة.

كم عمر نيرة اشرف

فيديو القبض علي ذابح فتاة المنصورة، المعروف انه قد قعت جريمة المنصورة اليوم الاثنين 20 حزيران/يونيو 2022 قرب بوابة توشكي التابعة لجامعة المنصورة في القاهرة في وضح النهار حيث التقط أحد الهواة مقطع فيديو لنيرة وزميلها القاتل، حيث كانا أمام بوابة توشكي ووقع بينهما خلافًا وعلا صوتهما حيث ابتعدت نيرة قليلًا عن زميلها القاتل إلا انه لحق بها.