حقيقة احالة محمد أبو جبل للتحقيق، بعد ان رفض ان يجلس بديلا في مباراة الاهلي والزمالك الاخيرة في الدوري المصري الممتاز، سارع الكثير لمعرفة عدم رفضه، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نقدم لكم الحقيقة كاملة وحقيقة احالة محمد أبو جبل للتحقيق.

وكما رص موقع اسال الباشا اليوم فانه قد اصر وقرر اليوم مجلس إدارة الزمالك إحالة محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق للتحقيق، لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء رفضه الجلوس احتياطياً فى لقاء القمة الذى أقيم بالأمس وانتهى بالتعادل الإيجابى بهدفين لمثلهما.

حقيقة احالة محمد أبو جبل للتحقيق

وعن السبب وراء هذا التحقيق، فانه قد غاب محمد أبو جبل عن مباراة فريقه الأخيرة أمام الأهلى لعدم الجاهزية من الناحية الطبية، حيث يعاني اللاعب من الإجهاد وخاض تدريبات تأهيلية فى الجيم، ولم يشارك فى مران الزمالك الجماعى منذ عودته من معسكر المنتخب.

حقيقة احالة محمد أبو جبل للتحقيق، الجدير بالذكر انه قد كانت هناك أنباء تؤكد عن قرب رحيل أبو جبل عن صفوف الزمالك بنهاية الموسم الجالى بعد انتهاء تعاقده مع الفريق وانتقاله لأحد أندية الدورى السعودي، وكانت تلك الاسباب التي جعلت مجلس الادارة يعاقب هذا الحارس.

ابو جبل

الجدير بالذكر ان مباراة القمة بين الاهلي والزمالك قد انتهت بالتعادل المثير بهدفين لهدفين لكل فريق، وكانت مباراة كبيرة بين الفريقين انتهت بالتعادل، وقد كان نجم المباراة هو اللاعب الكبير محمود عبد الرازق شيكابلا والذي نزل بدلا في المباراة المهمة للفريقين في الدوري.

هذا ويعتبر محمد قطب أبو جبل علي، لاعب كرة قدم مصري، يلعب حاليًا لنادي الزمالك قادما من نادي سموحة، ويلعب في مركز حارس المرمى.