من هم معلقين مباراة القمة الليلة، مع اقتراب الدخول في مبراة القمة ومباراة الصدارة الليلة في الدوري المصري بين النادي الاهلي والناي الزمالك، يسارع الكثير من المهتمين لمعرفة المعلقين علي هذه القمة، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نقدم لكم من هم معلقين مباراة القمة الليلة.

من هم معلقين مباراة القمة الليلة ؟، ومن خلالل متابعتنا في موقع اسال الباشا فان معلق مباراة الأهلي والزمالك في القمة المرتقبة رقم 124 حيث مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر ضد نظيره الأبيض في تمام الثامنة مساء غد الأحد، على ملعب السلام، ضمن مؤجلات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

من هم معلقين مباراة القمة الليلة ؟

وعن من هم معلقين مباراة القمة الليلة ؟، فانه وكما رضدنا ومن المقرر إذاعة مباراة القمة 124 عبر قناة أون تايم سبورتس 1، وسيكون معلق مباراة الأهلي والزمالك، مدحت شلبي عبر القناة الصوتية الأولى، وحات بطيشة عبر القناة الصوتية الثانية ونتمني لكم مشاهدة شيقة.

5026422381474564378

موقف الأهلي والزمالك في جدول ترتيب الدوري

وعن موقف الأهلي والزمالك في جدول ترتيب الدوري، فانه ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة بعد أن خاض 20 مباراة، حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر 4، وسجل لاعبوه 34 هدفا واستقبلت شباكهم 20 هدفا.