اين يلعب فراس البريكان، بعد ان ابدع هذا اللاعب ي المنتخب السعودي في نهائي كاس اسيا 2022 للصغار، سارع الكثير من عشاق المنتخب السعودي لمعرفة تفاصيل عن هذا اللاعب الشهير، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نقدم لكم اين يلعب فراس البريكان.

هذا ومن خلال متابعتنا لهذا اللاعب عبر موقع اسال الباشا، فانه ويعتبر فراس البريكان، هو احد لاعبي نادي الفتح السعودي، ويلعب في الدوري السعودي الممتاز، كما انه له مستقبل باهر للسعودية وهو لا يزال صغير في العمر ولم يتجاوز الثاني والعشرون عاما.

من هو فراس البريكان

هذا وقد توج منتخب السعودية تحت 23 عاما بلقب كأس آسيا بعد فوزه على أوزبكستان 2-0 في المباراة النهائية، كما انه وخلال المباراة التي أقيمت (الأحد) على ملعب ميلي في أوزبكستان التي استضافت البطولة، تمكن منتخب السعودية تحت 23 عاما من إكمال الحلم والتتويج بلقب كأس آسيا لتلك المرحلة السنية للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على أصحاب الأرض.

اين يلعب فراس البريكان

اين يلعب فراس البريكان، المعروف انه قد سجل هدفي المنتخب السعودي أحمد مازن الغامدي وفراس البريكان في الدقيقتين 49 و74 من المباراة، ليحسم الأخضر اللقب الآسيوي عن جدارة واستحقاق على حساب أصحاب الأرض، وتعتبر هذه البطولا لااولي للمنتخب السعودي في تاريخه.