من هي بشرى الطويل ؟ سبب اعتقال بشرى الطويل، بعد ان تم تحديد حبسها في سجون الاحتلال الاسرائيلي اليوم، سارع الكثير من المحبين لها لمعرفة تفاصيل عن حبسها وسبب سجنها، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نقدم لكم من هي بشرى الطويل ؟ سبب اعتقال بشرى الطويل.

وكما رصد موقع اسال الباشا فانه قد قامت قوات الاحلال اليوم، بتمديد الفترة في المعتقل، كما انه قد مددت سلطات الاحتلال الإسرائيلي يوم امس الجمعة الاعتقال الإداري للصحفية بشرى جمال الطويل (29 عامًا)، من سكان مدينة البيرة، والتي تم سجنها قبل شهرين من الان.

من هي بشرى الطويل

وعن من هي بشرى الطويل، فان بشري الطويل تعتبر احدي الصحفيات الفلسطينية التي تنقلت الحقيقة عبر الاعلام والتي تؤلم الجانب الاسرائيلي، كما انها تعمل في احدي القنوات التي لا يسمح لها الجيش الاسرائيلي التثوير عن قرب، لذلك فانه قد تم اعتقالها لتلك الاسباب.

سبب اعتقال بشرى الطويل

وعن سبب اعتقالها، ان بشري الطويل تعتبر احدي الصحفيات الفلسطينية التي تنقلت الحقيقة عبر الاعلام والتي تؤلم الجانب الاسرائيلي، كما انها تعمل في احدي القنوات التي لا يسمح لها الجيش الاسرائيلي التثوير عن قرب، لذلك فانه قد تم اعتقالها لتلك الاسباب.

الجدير بالذكر انه وبحسب مصادر مختصة بشؤون الأسرى، فإن عملية التمديد الجديدة مدتها (3 أشهر)، وكانت قوات الاحتلال اعتقلت الطويل على حاجز زعترة جنوب نابلس في الحادي والعشرين من مارس/ آذار الماضي، وتعرضت للعزل، كما انه وكانت الطويل اعتقلت عدة مرات لدى الاحتلال الإسرائيلي.