من هو ماجد يلعن الدين والرسول، بعد ان اصبح ترند في مواقع التواصل في المملكة العربية السعودية والبلدان العربية، سارع الكثير من المهتمين والمغردون لمعرفة من هو هذا الرجل ماجد الذي يلعن الدين، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نقدم لكم من هو ماجد يلعن الدين والرسول.

وي بداية حديثنا نقدم لكم حكم سب الدين والرسول ، حيث ان فإن سبّ القدر قد يصل إلى الكفر إن كان متضمنًا لأمر كفري كتنقص الرب -جل وعلا- أو نسبة الظلم إليه؛ قال الشيخ/ أحمد شاكر في تحقيقه للمسند معلقًا على حديث أبي هريرة قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: قال الله: يؤذيني ابن آدم؛ يسب الدهر، وأنا الدهر، بيدي الأمر، أقلب الليل والنهار. متفق.

ماجد يلعن الدين والرسول

هذا وقد “وقد تأدب المسلمون في هذا بأدب الله ورسوله، حتى نشأت فيهم ناشئة رضعوا إلحاد أوروبا ووثنيتها، وغلبت على عقولهم وأدبهم، بما أشربوا من تعظيمها والخنوع لها في كل شأنهم، فصاروا يقلدون أولئك الحيوانات العجم الملحدة، وشاع على ألسنتهم كلام السوء، وغلبت عليهم شقوتهم، حتى كبار المتعلمين أو المتعالمين، فلا يتحرزون عن أن يقولوا كلمة الكفر، بسبّ الدهر، وسبّ القدر، ووصف القدر بما تنضح به عقولهم وقلوبهم، لا يفقهون ولا يعقلون”.

تفاصيل ماجد يلعن الدين والرسول

المعروف انه قد تصدر موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاق ماجد يلعن الدين والرسول، لذلك فاننا وعبر منصة اسال الباشا نقدم لكم تفاصيل هذا الهاشتاق، حيث ان هناك شاب سعودي يسمي ماجد قام بسب الرسول والدين وتبين ذلك من خلال مقطع فيدية قام بنشره علي التويتر.