فيديو تسجيل نجلاء فتحي المسرب يثير جدلا كبيراً، فقد اثار الجدل هذا التسجيل الذي تم تسريبه مؤخرا علي منصات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي ، لذلك سارع الكثير لمشاهدة تفاصيل هذا الفيديو، ومن خلال منصة اسال الباشا نقدم لكم فيديو تسجيل نجلاء فتحي المسرب .

فيديو تسجيل نجلاء فتحي المسرب، المعروف انه قد كان في الفيديو نجلاء فتحي وهي تشتم الزعيم عال امام، فانه قد علق المنتج السينمائي عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام، على التسريب الصوتي للفنانة نجلاء فتحي ضد الفنان عادل إمام . مشيرا إلى أنهم لا يصدقون أن يكون صدر منها.

فيديو تسجيل نجلاء فتحي المسرب

هذا وقد تحجدث اليوم خلال مداخلة هاتفية في برنامج “تفاعلكم ” على قناة العربية :”إن العلاقة بين الزعيم ونجلاء فتحي طيبة وممتدة منذ عشرات السنين، وكذلك بين أسرتيهما، حيث شقا طريقهما الفني معاً وفي توقيت متزامن حتى وصلا إلى ما وصلا إليه من شهرة ونجومية، مؤكدا أنه لا يعلم حقيقة التسريب، ولا متى تم نشره ولا متى جرى الاتصال الذي حوى مضمونه”.

هذا وقد انهي شقيق عادل امام أن العائلة لم توكل محاميا لرفع دعوى قضائية ضد الفنانة الكبيرة، ولا يمكن أن تنجر وراء السوشيال ميديا، مضيفا بالقول “نحن أسرة فنية واحدة ولو كان هناك اختلاف أو خلاف فيمكن حله في إطار العلاقة الأسرية والفنية والود والتفاهم”.

من هي نجلاء فتحي

وعن من هي نجلاء فتحي، فهي تعتبر نجلاء فتحي ممثلة مصرية من الزمن الجميل، اكتشفها المنتج عدلي المولد حيث قابلها لأول مرة في الإسكندرية، ودخلت مجال التمثيل بتشجيع من الفنان الراحل عبد الحليم حافظ الذي كان صديق لعائلتها، وظهورها الأول في دور صغير في فيلم “الأصدقاء الثلاثة” عام 1966.