رد وتعليق ايتن عامر علي طارق الشناوي، بعد ان اثار الجدل المخرج طارق السناوي علي الفنانة المصرية الشهيرة ايتين عامر بسبب تمثيلها في اخر مسلسلاتها، ردت الفنانه علي، لذلك نقدم لكم عبر منصة اسال الباشا رد وتعليق ايتن عامر علي طارق الشناوي.

فنم خلال صفحتها الشخصية علي منثات التواصل الاجتماعي كشفت اليوم ووجهت الفنانة أيتن عامر رسالة للناقد طارق الشناوي، ونشرت تغريدة جديدة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ونود عبر موقع اسال الباشا ان نضعكم مع التغريدة.

رد ايتن عامر علي طارق الشناوي

حيث انها قد دونت من خلال التويتر ايتن عامر “بحب النقد البناء و عمرى ما بزعل منه بالعكس بستفيد اوى و بشتغل على تجنب الخطأ و عدم تكراره و بفرح لما حد بيقول عنى كلام حلو و يشجعنى و زى ما استفدت من نقد حضرتك سابقا لازم اشكر حضرتك على ثنائك حالاً شكرا الناقد الكبير #طارق_الشناوى و شكرا الاعلامية الجميلة #راغدة_شلهوب”.

تعليق ايتن عامر علي طارق الشناوي

تعليق ايتن عامر علي طارق الشناوي، كما انها قد طرحت الفنانة أيتن عامر، فيديو كليب أغنيتها الجديدة التي تحمل إسم “خطافة الرجالة”، عبر القناة الرسمية الخاصة بها على موقع “يوتيوب”.

رد وتعليق ايتن عامر علي طارق الشناوي، الجدير بالذكر انه وتقول كلمات الأغنية :”عامله love على صورته وانا حبيبته .. ومش هقف اتفرج .. وانا هقفش جامد ده البارد عمال بيهرج .. يانهار ابيض كده مش فايت .. انا قلبي مولع نار شايط”.

من هي ايتين عامر

رد وتعليق ايتن عامر علي طارق الشناوي

وعن من هي ايتين عامر، فانه وتعتبر ايتين عامر هي ممثلة مصرية، فقد ولدت في الإسكندرية، وبسن 4 سنوات انتقلت للإقامة في القاهرة. تخرجت في معهد الفنون المسرحية قسم التمثيل واﻹخراج، بالاضافة الا انها لم تلعب صلة القرابة بينها وبين شقيقتها الفنانة وفاء عامر أي دور في دخولها عالم الفن، فالخطوة الأولى لها كانت بمقابلة الفنان محمد صبحي.