ديانه هاني الكردي سني ام شيعي، بعد ان تم القبض عليه في سوريا اليوم، سارع الكثير من المهتمين بالشأن السوري ومحبي هذا الارهابي لمعرفة ما هي الديانة الرسمية له، هل هو سني ام شيعي، لذلك نقدم لكم عبر موقع اسال الباشا ديانه هاني الكردي سني ام شيعي.

وكما قالت المصادر الخاصة بموقع اسال الباشا فانه كشفت اليوم قوات التحالف بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية ألقت القبض على القيادي في تنظيم الدولة الإسلامية في غارة ليلية شمالي سوريا، ة بالقرب من الحدود التركية، في في قاعدة في منطقة كوباني في محافظة حلب التي تسيطر عليها المعارضة المدعومة من تركيا.

هاني الكردي سني ام شيعي

ديانه هاني الكردي سني ام شيعي

وعن هاني الكردي سني ام شيعي، فانه ينتمي للديانة السنية، كما فانه ويعتبر هاني أحمد الكردي هو زعيم داعش الأسير هو أحمد الكردي وإنه كان يعرف أيضا باسم والي الرقة وهي مدينة تقع في شرق حلب، وقد كانت العاصمة الفعلية لـلخلافة التي أعلنها تنظيم الدولة الإسلامية عام 2014 بعد أن سيطرت على مساحات شاسعة من سوريا، والعراق.

من هو هاني أحمد الكردي

بالاضافة لما قلناه فانه قد تم فرض سيطرتها عليها، وعلى حسب المصادر الأمريكية بأن هاني الكردي خبير في تجميع العبوات الناسفة، وصناعة القنابل، كما أنه هو متمرس ومخطط عمليات، وقد أصبح أحد كبار قادة التنظيم داعش في سوريا، وهو قيادي بارز في تنظيم داعش والذي تم اعتقاله في عملية في شمال سوريا في فجر يوم الخميس.