وصية الشهيد براء لحلوح، باتت جنين الليلة علي جريمة بشعة نفذتها قوات الاحتلال الاسرائيلي حيث انها قد قامت بقتل ثلاثة رجال من رجال المقاومة الفلسطينية في مخيم جنين قامت بنصب لهم كمين ونجحت في قتلهم جميعا، لذلك فاننا عبر موقع الباشا نقدم لكم تفاصيل عن تلك العملية ووصية الشهيد براء لحلوح.

وكانت قد اعلنت اليوم المصادر الفلسطينية في مخيم جنين اليوم، انه قد  ارتقى فجر اليوم الجمعة المقاومين الثلاثة ليث أبو سرور، ويوسف صلاح، وبراء لحلوح في عملية اغتيال نفذتها قوات الاحتلال في الحي الشرقي بمدينة جنين شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وصية الشهيد براء لحلوح

وعن من هو براء لحلوح، فانه يعتبر من المطاردين المحسوبين علي حركة المقاومة الاسلامية حماس، بالاضافة الا انه قد جي من عدة عمليات اغتيال نفذها جنود الاحتلال الاسرائيسلي في مخيم جنين في الايام الماضية، حيث انه قد نالت منه القوات اليوم الجمعة عندما نصبوا له كمين.

وصية الشهيد براء لحلوح

ومن ناحيتها فقد ونعت حركة حماس وجناحها العسكري كتائب القسام القائد الميداني براء لحلوح، الذي قضى نتيجة عملية اغتيال جبانة، أكدت الحركة أنها لن تمر دون حساب، كما انه ومع بزوغ شمس اليوم الجمعة، تداول المواطنون وصية وجدوها بين ملابس الشهيد براء كمال لحلوح، أوصى فيها أبناء فلسطين المجاهدين بإكمال طريق الجهاد والمقاومة، وحماية المسجد الأقصى المبارك.

وصية الشهيد براء لحلوح