نماذج امتحان مادة التاريخ توجيهي ادبي 2022 في فلسطين، يقترب الدخول في اختبار مادة التاريخ في الاراضي الفلسطينية في القسم الادبي ويكثر عملات البحث عن الاجابات والنماذج، لذلك نقم لكم عبر موقع اسال الباشا نماذج امتحان مادة التاريخ توجيهي ادبي 2022 في فلسطين.

كما انه ويقوم طلاب الثانوية العامة في فلسطين “توجيهي “ في الاراضي الفلسطينية هذه الايام بالاستعداد لتقديم امتحان النهائي لمادة الدراسات التاريخية وذلك في تمام الساعة التاسعة من يوم السبت، القادم والذي يعتبر من اصعب المواد في قسم الادبي.

امتحان مادة التاريخ توجيهي ادبي 2022 في فلسطين

نماذج امتحان مادة التاريخ توجيهي ادبي 2022 في فلسطين، المعروف انه و يقوم طلاب الفرع الادبي بالحرص على الاستعداد بشكل جيد للامتحان النهائي و ذلك من خلال الاطلاع على الإجابات النموذجية لجميع الأسئلة الموجودة بالكتاب الوزاري و حلها بشكل صحيح.

و لتحميل نماذج كتاب مادة التاريخ توجيهي ادبي 2022 في فلسطين ، عليك الضغط “من هنا”

نماذج امتحان مادة التاريخ توجيهي ادبي 2022 في فلسطين

نماذج امتحان مادة التاريخ توجيهي ادبي 2022 في فلسطين

و فيما يلي نعرض لكم الكثير من الأدعية المستجابة لطلبة التوجيهي ، و هي على النحو التالي :

  • “اللهمّ إليك تقصد رغبتي، وإياك أسأل حاجتي ومنك أرجو نجاحي، وبيدك مفاتيح مسألتي، لا أسال الخير إلا منك ولا أرجوه من غيرك ولا أيأس من روحك بعد معرفتي بفضلك، يا من جمعت كل شيء حكمته، ويا من نفذ كل شيء حكمه، يا من الكريم اسمه، لا أحد لي غيرك فأسأله، ولا أثق بسواك فآمله، ولا أجعل لغيرك مشيئة من دونك أعتصم بها، وأتوكل عليه، فمن أسأل إن جهلتك، وبمن أثق إذ عرفتك”.
  • اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يوفقهم ويكرمهم وينجحهم ويشرح صدورهم وييسر لهم أمورهم ويذكرهم ما نسوا ويفرح قلوبهم بالنجاح والتوفيق. اللهم اهدهم لما تحب و ترضى.
  •  اللهم بيديك كل الأمر فلا تكلهم لغيرك لا مجير لهم من غياب الدهر سوي نور هدايتك.
  • اللهم هبهم علمًا ينتفعوا به، وعملًا يقربهم إليك، وهبهم صبرًا و ثباتًا في الدين اللهم أجعل امتحانات المسلمين تتوج بالفوز بعد كل عناء، اللهم آمين. يا منجى من المهالك نجينا من كل هالك.
  • يا رب فرح قلوبنا بنجاحهم ولا تحرمنا من لذة الفرح بنجاحهم ، اللهم تقبل يا كريم يا ارحم الراحمين.