ما طريقة الدخول مجانا الي بوليفارد رياض سيتي، بعد ان كشفت الادارة العامة لبولفيارد رياض سيتي في المملكة العربية السعودية، سارع الكثير من السعوديون لمعرفة كيفية الدخول مجانا، لذا نقدم لكم ما طريقة الدخول مجانا الي بوليفارد رياض سيتي في المملكة.

ما طريقة الدخول مجانا الي بوليفارد رياض سيتي، كما كشفت المصادر، فانه قد بدءا من أمس الأربعاء، فتحت منطقة بوليفارد رياض سيتي (Boulevard Riyadh City) أبوابها لكافة الزوار بشكل مجاني في جميع أيام الأسبوع، كما تمكنهم من الوصول إلى مختلف المناطق الترفيهية عبر مداخل وبوابات جديدة دون عناء.

طريقة الدخول مجانا الي بوليفارد رياض سيتي

فقد تابعت المصادر في السعودية انه وتستقبل بوليفارد رياض سيتي زوارها عبر مجموعة من البوابات الحديثة التي تسهم في إيصال الزوار بشكل سريع للمناطق الترفيهية المتنوعة، والمتمثلة في مدخل أبوبكر سالم الذي يتيح الوصول السريع للنافورة، إضافة إلى مدخل ستوديو المؤدي مباشرة لمنطقة الاستوديو.

ما هو بوليفارد رياض سيتي

وعن ما هو بوليفارد رياض سيتي، فانه ويعتبر بوليفارد رياض سيتي هي إحدى مناطق فعاليات موسم الرياض الترفيهي العالمي الذي يقام في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وتشرف عليه الهيئة العامة للترفيه، بالاضافة الا انه وتقع في حي حطين شمال الرياض، وهي أكبر مناطق فعاليات الموسم.