إطلاق نار داخل كنيسة في ألاباما يشعل التواصل، فقد اشعلت صورا لمقتل شخصين في كنيسة في الولايات المتحدة الامريكية مواقع التواصل الاجتماعي في كافة انحاء المعمورة، لذلك نقدم لكم تفاصيل واقعة إطلاق نار داخل كنيسة في ألاباما يشعل التواصل الاجتماعي.

فقد كشفت المصادر الامريكية اليوم لموقع اسال الباشا، ان كنيسة ستيفنس الأسقفية بشارع بارمنغهام تعرضت مساء الخميس لإطلاق النار أصيب على إثرها 3 أشخاص داخل الكنيسة، بالاضافة الا ان المصادر أضافت أن أحد الأشخاص فارق الحياة داخل الكنسية، وتم نقل المصابين الأخرين إلى المستشفى. وقالت الشرطة إن شخصا اعتقل على صلة بالهجوم.

إطلاق نار داخل كنيسة في ألاباما

إطلاق نار داخل كنيسة في ألاباما يشعل التواصل، ومن ناحيتها لم تذكر الشرطة أي تكهنات متعلقة بالهجوم. وقال القس كيلي هودلو لقناة “دبليو.في.تي.إم” المحلية في مقابلة: “إنها صدمة لمجتمعنا المحلي وليس الكنيسة فحسب”. وأضاف أن الهجوم لم يسفر عن إصابة أي من العاملين في الكنيسة.

شرطة الاباما

وكان قد تم الكشف عنه في تقرير الشرطة في هذه الولاية الامريكية، انه قالت الشرطة إن ثلاثة أشخاص تعرضوا لإطلاق النار داخل كنيسة في إحدى ضواحي ولاية ألاباما، مساء الخميس، مضيفة أن اثنين منهم توفيا قبل إلقاء القبض على مشتبه به، وقد تم القبض عليه علي الفور.