وش موعد مباراة السعودية وأوزبكستان نهائي اسيا تحت 23 ، حيث انه ونجح اليوم وتغلب المنتخب الوطني على نظيره أستراليا بنتيجة 2-0، في المواجهة التي جمعتهما اليوم الأربعاء في الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، هذا وقد سجل الهدف الأول للمنتخب حسين العيسى في الدقيقة 20 من عمر المباراة، فيما أحرز اللاعب أيمن يحيي الهدف الثاني في الدقيقة 72. الجدير بالذكر أن الأخضر سيواجه الفائز من مباراة أوزبكستان واليابان، المقرر إقامتها يوم الأحد 19 يونيو.

مباراة السعودية وأوزبكستان نهائي اسيا تحت 23

وعن من هو خصم السعودية في نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة ؟، فانه سيكون الفائز من المباراة الليلة بين اوزباكستان واليابان،  كما انه ولم يتم تحديده حتي الان ولكنه سيكون بعد اسبوع من الان وبعد انتهاء مباراة اليابات وازباكستان والذي سيلقي الفاز منها المنتخب السعودي في النهائي، والذي نجح في تخطي عقبة استراليا والفوز عليها ليصل بجدارة الي النهائي.

ما هي بطولة كاس اسيا تحت 23 عاما

وش موعد مباراة السعودية وأوزبكستان نهائي اسيا تحت 23

وعن هذه البطولة، فانه وتعتبر بطولة آسيا تحت 23 سنة لكرة القدم 2022 هي النسخة الخامسة من بطولة آسيا تحت 22 سنة منحت حقوق استضافة البطولة إلى أوزبكستان، بالاضافة الا انه وكان من المقرر أن تقام البطولة في الأصل في أوزبكستان في الفترة من 6 إلى 24 يناير 2020. لكن تم تأجيلها بسبب جائحة كورونا، وتمت إعادة جدولتها إلى 1–19 يونيو 2022.