من هو سعد الشهري، حيث انه قد اعلن اليوم سعد الشهري، مدرب المنتخب السعودي الأولمبي، أن الطواقم تعمل على تجهيز فريق لأولمبياد باريس في عام 2024، كما وقال في حديثه الشهري خلال لقاء في نشرة الرياضة على “العربية”: نحن على تواصل جيد مع إدارة المنتخب الأول ونؤمن دائما أن المنتخب الأول هو من يحظى بالأولوية والأهمية.

حديث سعد الشهري

وتابع اللاعب السابق : معسكر دبي الحالي نقدم خلاله مستويات جيدة والقائمة الحالية تقريبا هي من ستشارك في كأس آسيا القادمة في أوزبكستان في شهر يونيو وقال : نواجه بعض المشاكل عند إقامة بطولات رسمية في فترات ليست ضمن التوقف الدولي من “فيفا” وهدفنا الفوز في أي بطولة تستضيفها السعودية منها بطولة الأولمبية الخليجية. هدفنا تجهيز فريق أولمبياد باريس 2024.

من هو سعد الشهري

من هو سعد الشهري

وعن من هو سعد، فانه ويعتبر سعد الشهري هو لاعب كرة قدم سعودي سابق ومدرب كرة قدم حالياً في منتخب السعودية تحت 23 سنة، الجدير بالذمر انه قد انهي واختتم مدرب المنتخب الأولمبي: نسعى إلى استدعاء بعض اللاعبين رغم مشاركة أنديتهم في البطولات المحلية رغم صعوبة المعضلة.

من هو سعد الشهري هذا وان المؤسف أن يتحول النقد في المشهد الرياضي بشكل عام إلى “انتصار” للرأي، حتى لو كان ذلك على حساب المصلحة الوطنية، والبحث عن “مثالب” المنتمين للوسط الرياضي، وتضخيمها، بهدف الحط من قيمة الطرف الآخر، والتقليل من شأنه.