ما سبب طلاق لميس كان، بعد ان تم الاعلان رسميا عن طلاق الفنانة لميس كان صاحبة اغنية مسيطرة عن زوحها، سارع الكثير من المهتمين لمعرفة تفاصيل وحقيقة هذا الطلاق، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما سبب طلاق لميس كان.

وكما رصدنا عبر موقع اسال الباشا، قد نشر الكثير عبر مواقع التواصل اليوم اخبار وعن انه خبر طلاق المطربة السورية ​لميس كان​ التي اشتهرت بأغنية «مسيطرة»، قد انفصلت عن زوجها بعد مرور شهر فقط على زواجها، المعروف انه ومن جانبها، لم تؤكد «لميس كان» وقوع الطلاق أو تنفيه، إلا أن متابعي المطربة تفاعلوا ساخرين «سيطرت أكثر من اللزوم».

سبب طلاق لميس كان

وعن سبب طلاق لميس كان، وفي أشهر تحولت «لميس كان» وأغنيتها «مسيطرة» إلى ترند عبر مواقع التواصل وسيطرت على صدارة «يوتيوب» والمنصات الموسيقية بطرح أغنيتها، رغم أنها هي الأولى، كما أنها اختارتها باللهجة المصرية واستطاعت أن تحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 لميس كان انستقرام

لميس كان انستقرام، المعروف انه ويوجد الكثير من الاعمال الفنيه والمسابقات التي شاركت بها الفنانه السوريه لميس كان التي حصلت على شهره كبيره واسعه من خلال اعمالها الفنيه ولاقت نجاحا واعجابا كبيرا في الوطن العربي ومن ابرز اعمالها الفنية من الاغاني والافلام هي:

  • مشاركتها في فيلم تصبح على خير مع الفنان تامر حسني.
  • اغنية مسيطره وتعتبر هذه الاغنيه من اكثر الاغاني التي ساعدتها على الشهره وقد حصلت على اكثر من 158 مليون مشاهده من مختلف انحاء العالم.
  • اغنية متمكنة.
  • اغنية احساسي مات.