كم عمر لميس كان، صاحبة اغنية مسيطرة اثارت الجدل الكبير علي منصات التواصل بعد خبر طلاقها، لذلك فان الكثير من المحبين لها يود ان يعرف تفاصيل عنها وعن عمرها الحقيقة، لهذا نود عبر منصة اسال الباشا ان نقدم لكم العمر الحقيقي لها وكم عمر لميس كان.

كم عمر لميس كان، وي بداية مقالنا نقدم لكم نبذه عنها، حيث وتعتبر الفنانة والمغنية السورية لميس كان من ابرز واشهر الفنانين في الوطن العربي ولدت في مدينه دمشق عاصمه سوريا وتعتنق الديانه الاسلامية لديها الكثير من الاعمال الغنائيه المهمه.

من هي لميس كان

هذا وكما رصد موقع اسال الباشا فانه وتقيم في مصر وتقيم ايضا ما بين الحينه والاخرى في الامارات العربيه المتحده حصلت على الكثير من الجوائز والالقاب المهمه ابرزها ملكه جمال العرب عام 2016 وقد فازت بلقب ملكه جمال سوريا وتتمتع بجمال مميز وجميل وقد شاركت في بعض المسلسلات والافلام الناجحه بدات في مجال الغناء والتمثيل منذ عام 2012.

كم عمر لميس كان

من هي لميس كان، الجدير بالذكر انه ويرغب الكثير من المحبين والمتابعين لحياه الفنانه السوريه لميس كان في التعرف على جنسيتها وترجع اصولها الى الجمهوريه السوريه حيث ولدت في مدينه دمشق عاصمه سوريا والدها وامها سوريين انهت مراحلها التعليميه وانتقلت للعرش في دبي وثم جمهوريه مصر العربيه وشاركت في بعض المهرجانات والاحتفالات الفنية.

أهم اعمال الفنانة لميس

كما ويوجد الكثير من الاعمال الفنيه والمسابقات التي شاركت بها الفنانه السوريه لميس كان التي حصلت على شهره كبيره واسعه من خلال اعمالها الفنيه ولاقت نجاحا واعجابا كبيرا في الوطن العربي ومن ابرز اعمالها الفنية من الاغاني والافلام هي:

  • مشاركتها في فيلم تصبح على خير مع الفنان تامر حسني.
  • اغنية مسيطره وتعتبر هذه الاغنيه من اكثر الاغاني التي ساعدتها على الشهره وقد حصلت على اكثر من 158 مليون مشاهده من مختلف انحاء العالم.
  • اغنية متمكنة.
  • اغنية احساسي مات.