من هي مونيكا صدقي، بعد ان راج اسمها بشكل كبير في الايام السابقة علي منصات التواصل وفي مواقع الاخبار، سارع الكثير من المهتمين والمعنين بها لمعرفة تفاصيل عنها، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نقدم لكم تفاصيل وتعريف عن هذه الفنانة من هي مونيكا صدقي.

وعن من هي مونيكا صدقي، فانها تعتبر طالبة في كلية الصيدلة، تعيش بالقاهرة فوجئت في أنه تم سرقة صورها الشخصية، لاستغلالها في شكل سيء أدى لها عدة من المشاكل، و قام شخص ما في سرقة صورها الشخصية، وأنشأ حسابًا على موقع السوشيال ميديا”فيسبوك”، يحمل اسم “سلمى حجازي”.

من هي مونيكا صدقي

الجدير بالذكر انه وكما رصدنا عبر المنصة ، فانه قد تداول نشطاء مواقع السوشيال ميديا، فيديو لفتاة تسمى مونيكا صدقي بحالة حزن شديد وتزرف الدموع بشدة، بسبب “جروب” دشنه النشطاء مؤخرًا في عنوان “كيف تشقطين ذكرًا”، مؤكدة أن الجروب دمر حياتها.

حكاية مونيكا صدقي

من هي مونيكا صدقي، المعروف انه قد بدأت أزمتها عندما استعمل أحد الأشخاص صورها على صفحتها الشخصية في موقع السوشيال ميديا إنستجرام وقام في عمل حساب على “فيس بوك” باسم سلمى حجازي، وقام بالانضمام في جروب “كيف تشقطين ذكرًا”.

واخيرا فانها قد تححدثت اليوم مونيكا: إن الحساب المزيف وضع صورها في الجروب وكتب إنها فتاة تلبس فستانا قصيرا وكلمات مخجلة أخرى في أنها تمكن أن تجلب الرجال، ما دفع مونيكا لتصوير فيديو لها تؤكد به انها ليست صاحبة الحساب، وأن الحساب المزيف المتداول خلال صفحات مواقع السوشيال ميديا دمر لها حياتها.