ما هو مرض رهف القحطاني، بعد ان اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربية وفي المملكة العربية السعودية بخبر مرض الفنانة رهف القحطاني، سارع الكثير من المهتمين والمحبين لها لمعرفة ما هو مرضها، لذلك نود ان نقدم لكم ما هو مرض رهف القحطاني.

فقد كشفت المصادر السعودية اليوم والمقربة من الفنانة رهف، انه قد تعرضت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، السعودية رهف القحطاني، لوعكة صحية مفاجئة استدعت الذهاب إلى المستشفى.

من هي رهف القحطاني

وبهذا الصدد نود ان نقدم لكم تعريف عن هذه الفاتنة، حيث وتعتبر فهي واحدة من الفتيات السعوديات التي تصنف ضمن فئة الناشطات على مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا، كما أنها تعد مدونة وكاتبة بالإضافة إلى إهتمامها لعالم الموضة والتجميل والمكياج والأزياء.

ومن ناحيتها فقد خرجت علينا وتحدثت اليوم رهف القحطاني في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في سناب شات: ”هاي يا جماعة تخيلوا فجأة تعبت جاني بلغم، مو وقتها اليوم ما أبغى، وبس ورايحة المستشفى، داوني يا دكتور“، بالاضافة الا انه المشهورة السعودية، لاحقا، من داخل المستشفى، وقد نشرت صورة ليدها بعد تعليق الأنبوب المغذي بها، ثم ظهرت لاحقا في فيديو قصير، وهي تتنفس بمساعدة الأوكسجين الصناعي.

ما هو مرض رهف القحطاني

ما هو مرض رهف القحطاني، الجدير بالذكر انه وهذه ليست المرة الأولى، التي توثق فيها المشهورة السعودية ظهورها وهي ترتدي قناع الأوكسجين داخل المستشفى، فسبق أن نشرت مقطع فيديو لها داخل المستشفى وهي على جهاز التنفس في كانون الثاني/ يناير الماضي.

المعروف انه ولم تعلق رهف القحطاني على الانتقادات التي طالتها بسبب جلسة تصوير أجرتها مؤخرا، حيث وصف متابعون الجلسة بـ“الجريئة“.