موعد الدخول مجانا إلى بوليفارد رياض سيتي، بعد ان اعلنت وزارة الترفيه والرياضة في المملكة العربية السعودية قبل عدة ايام عن خبر سار وهو الدخول المجاني لبوليفارد، فان الكثير من المهتمين يود ان يعرف الموعد المجاني، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نطرح لكم موعد الدخول مجانا إلى بوليفارد رياض سيتي.

فقد كشفت اليوم الهيئة العامة للترفيه، مساء اليوم، أن الدخول مجانا في بوليفارد رياض سيتي، كما واضافت الا أنه يمكن للزوار أن يستمتعوا بالدخول إلى بوليفارد رياض سيتي مجانا اعتبارا من يوم غد، المعروف ان يذكر أن بوليفارد تحتوي على مناطق ثانوية فوق الخيال تتميز كلّ منها بمجموعتها الخاصة من الفعاليات، المطاعم، المهرجانات، والمتاجر المصممة لجميع الأذواق والأعمار.

موعد الدخول مجانا إلى بوليفارد رياض سيتي

وبهذا الصدد نود ان نقدم لكم تعريف ونبذه عن هذا المهرجان، حيث ويعتبر بوليفارد رياض سيتي هي إحدى مناطق فعاليات موسم الرياض الترفيهي العالمي الذي يقام في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وتشرف عليه الهيئة العامة للترفيه. تقع في حي حطين شمال الرياض، وهي أكبر مناطق فعاليات الموسم.

الجدير بالذكر ان الهيئة العامة للترفيه هي هيئة سعودية أنشئت في 30 رجب 1437 هـ الموافق 7 مايو 2016 وتُعنى بكل ما يتعلق بنشاط الترفيه، كما ان موعد الدخول مجانا إلى بوليفارد رياض سيتي هو غدا، و أول رئيس لها هو أحمد بن عقيل الخطيب وأعفي من منصبه في 18 يونيو 2018.