فيديو يوسف حسن عن القبلات يثير جدلا كبيراً، قد اثار الفيديو التي تم تداوله في الاونة الاخيرة علي مواقع التواصل جدلا كبيرا في التواصل للفنان المصري صاحب اشهر مسلسلات اسلامية في مصر، الشعراوي، لذلك فاننا نود ان نقدم لكم تفاصيل فيديو يوسف حسن عن القبلات يثير جدلا كبيراً.

وتحدثت اليوم المصادر لموقع اسال الباشا إنه لم يندم على أي عمل قام به خلال مسيرته الفنية و أن مسيرته الفنية كانت نقية لا تشوبها شائبة ، مضيفًا: “مسيرتي الفنية صافية مثل الصفحة البيضاء لأن عملت في أجمل الأوقات ، و قبلاتي في أيامنا  لم يكن له نكهة و لم يكن له أي إحساس” .

فيديو يوسف حسن عن القبلات

فيديو يوسف حسن عن القبلات، المعروف انه قد تابع: “الناس شبطانة ، لذا فهم يشاهدون الأفلام بالأبيض و الأسود ، أخبرني أحد معارفي الدنماركيين أنه لا ينام إلا بمشاهدة فيلم أبيض و أسود كل ليلة “.

كل عمل ، بحسب حسن يوسف ، يمكن إلغاؤه يقول: “مثل كوب ماء” ، و أعرب يوسف عن رغبته في المشاركة في عمل فني مثل “الاختيار” في شهر رمضان المبارك بتقديم الشاي أو النبيذ في الكوب ، و قال “أطمح إلى الانخراط في مشروع مثل الاختيار يساهم في تعزيز الروح الوطنية حتى أتمكن من المساهمة فيها و من خلاله أوصل كلمة “.

و صرح الفنان بأنه لم يعرض عليه أي قطعة فنية في الماضي القريب ، و مضى يقول إنه يقسم وقته بين العبادات و التسلية ، فيقول: “أخصص وقتي لقراءة القرآن ، و التسبيح ، و سائر العبادات” ، و بين تلك الأنشطة ، حيث أذهب إلى نادي الجزيرة و أمارس اليوجا و السباحة و أشاهد التلفاز “.

يوسف حسن عن القبلات

و المعروف انه قد مدح الفنان يوسف بالفنان محمد رمضان واصفا إياه بالموهوب  ، و قال “كان إنجاز محمد رمضان بعيدًا عن متناوله ، لذلك ارتكب الكثير من الأخطاء الفادحة”، و قال يوسف إنه استعاد وعيه مؤخرا “، مضيفا أنه يستمتع بموسيقى رمضان ، و خاصة الأغنية نمبر ون”.

وانهي حديثه قائلا: “عندما يخرج محمد رمضان يغني كثيرا بحبه” ، و قال يوسف “لكن بعد إزالة الشعير و كشف بطنه هكذا يبقى على هذا النحو ، دخل منطقة الحرام ” ، في إشارة إلى أخطاء محمد رمضان القاتلة رغم نجاحه في التمثيل و الغناء ، قائلاً: “كان لديه أخطاء فادحة”. مثل أزمته مع الطيار ، و لم يتعاطف معه أو مع أسرته ، فمات قهرا”. و قال: “الملاكم الشاطر ساعات الخصم اللي قدامه يدي له خبطة يدوخ شوية ورجليه تلف وبعدين يستعيد وعيه. وهو ما حدث مع رمضان”.