فيديو وصور ريم البلوشي تخلع الحجاب تثير التواصل بالمملكة، فقد اثار مقطع فيديو نشرته ريم البلوشي اليوم جدلا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، لذلك نقدم لكم تفاصيل عن هذا المقطع فيديو وصور ريم البلوشي تخلع الحجاب تثير التواصل بالمملكة.

وكما رصد موقع اسال الباشا، فانه قد اشعلت اليوم أثارت مشهورة مواقع التواصل الكويتية، ريم البلوشي، حالة من الجدل بعد أن أعلنت خلعها للحجاب وظهورها للمرة الأولى بدونه في فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، بالاضافة الا انه قد وجاء قرار ريم البلوشي بخلع الحجاب بعد ما يقرب من 3 أشهر فقط على ارتدائه بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة إثر وفاة والدتها، معلنة أنها قررت ارتداء الحجاب بعد أن تسبب فقدان والدتها في حرقة قلبها.

ريم البلوشي تخلع الحجاب

ومن ناحيتها فقد كشفت اليوم ريم البلوشي أنها استطلعت رأي خالها قبل خلع الحجاب، مشيرة إلى أنه لم يعترض وأخبرها بضرورة ارتدائه عندما تكون على قناعة تامة به، كما انها قد وقالت ريم البلوشي في الفيديو الذي ظهرت فيه بدون حجاب قائلة: “أنا طبعا كلمت خالي وقال لي أنما الإعمال بالنيات وطالما تريدين خلع الحجاب خلاص ليست مشكلة طالما لبسك محترم”.

وتابعت قائلة: “الأهم أني مستترة باللبس، وهذا أهم شي، وخالي قال لي إن الحجاب اقتناع ولما تقتنعي بيه البسيه من جديد”، كما أن أول ظهور لـ ريم البلوشي بالحجاب كان في مارس الماضي، بعد أن أطلت على الجمهور قائلة: ” وقالت “تحجبت.. قلبي يتقطع على أمي.. هذه أمي قطعة من قلبي أكيد بحزن عليها، حتى لو رديت وضحكت، لكن فراقها صحيح قضاء وقدر وأنا مؤمنة ولله الحمد، لكن من داخلي يوجع، إن أغلى شيء في الحياة يروح مني”.

فيديو ريم البلوشي تخلع الحجاب

فيديو وصور ريم البلوشي تخلع الحجاب تثير التواصل بالمملكة، الجدير بالذكر انه قد تسبب قرار ريم البلوشي في خلع الحجاب في حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول رواد السوشيال ميديا للفيديو الذي ظهرت فيه بدون حجاب، وانقسمت التعليقات حول رأي المتابعين.