سبب منع فيلم الانيميشن من العرض، اثار هذا الفيلم جدلا كبيرا في الوسط الفني، لذلك يسارع الكثير من المهتمين لمعرفة السبب عن هذا السبب، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نقدم لكم الحقيقة كاملة عن هذا السبب، وسبب منع فيلم الانيميشن من العرض.

هذا ويعتبر فيلم انيميشن لايت يير من ابرز واشهر الافلام وهو فيلم يعبر عن بعض المغامرات الكوميديه ويرمز الى بعض مغامرات الخيال تم انتاج هذا الفيلم من قبل استديو بوسكار وهو مقتبس من الالعاب ومن فيلم حكايه لعبه حيث تدور احداث هذا المسلسل حول قصه بظ يطير وهو حادث فضاء في لعبه افلام حكاية وهي لعبه الرسوم المتحركه والالعاب.

ما هي قصة فيلم الانميشن

وعن ما سبب منع فيلم الانيميشن من العرض، فانه ويعتبر فيلم ‘Lightyear’ من اشهر الافلام الامريكيه تم اخراج هذا الفيلم من قبل المخرج انجوس ماكلين وهو من اصوات كريس ايفانز ويحاكي هذا المسلسل قصه بظ يطير وهو حادث فضاء الذي ظهر في لعبه حكايه لعبه وهي لعبه وسلسله من الالعاب المتحركه.

سبب منع فيلم الانيميشن

الجدير بالذكر انه قد تم منع عرض فيلم الانميشن في السعودية والدول العربية و تم الاعلان بشكل رسمي من قبل السلطات السعوديه وفي الدول الخليج ومصر من عرض فيلم الانميشن في هذه الدول وانا السبب الرئيسي في منع هذا الفيلم هو المخرج الرسمي والمشاركين في هذا الفيلم هم من الذين اساءوا للنبي محمد صلى الله عليه وسلم وابنته فاطمه الزهراء وفيه اشخاص مثليين.