اين يلعب راؤول جودينو، بعد ان تصدر الترند الرياضي في المملكة العربية السعودية، وبعد الصراع بين نادي النصر والهلال للحصول علي خدماته، لفان الكثير من عشاق الكرة العربية والكرة السعودية، يود ان يعرف ناديه السابق، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نقدم لكم اين يلعب راؤول جودينو.

اين يلعب راؤول جودينو، فانه وكما رصدت مجلة الباشا فقد صرحت اليوم تقارير صحفية أن أحد نجوم كرة القدم في المكسيك دخل ضمن اهتمامات ناديي النصر والشباب للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022، حيث ان كل من النصر والهلال يحتاج لهذا اللاعب.

اين يلعب راؤول جودينو

اين يلعب راؤول جودينو، الجدير بالذكر انه وبحسب صحيفة “soyfutbol” المكسيكية، فإن النصر والشباب يريدان الحصول هذا الصيف على راؤول جودينيو، حارس مرمى تشيفاز المكسيكي، حث انه يعتبر من ابرز الحراس في العالم، وصفقته ستكون صفقة ناججة سواء كانت للنصر او للهلال.

كم عمر راؤول جودينو

ومن ناحية اخري فقد كشفت المصادر إلى أنها توصلت إلى معلومات موثوقة، بشأن اهتمام النصر والشباب بالتعاقد مع جودينيو، خاصة أنه أصبح لاعبًا حرًا في يونيو 2022، هذا ويبلغ جودينيو من العمر 26 عامًا، وقد خاض 5 مباريات دولية مع منتخب المكسيك، وتبلغ قيمته السوقية حاليا 1.6 مليون يورو بحسب موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.