ما سبب سبب انهيار البتكوين ؟ سعر البتكوين الان، بعد ان انهارت العملات الرقمية اليوم، سارع الكثير من المحليين والمهتمين بعالم العملات لمعرة تفاصيل عن هذا الانهيار، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما سبب سبب انهيار البتكوين ؟ سعر البتكوين الان.

ما سبب سبب انهيار البتكوين، فقد نهار وانخفض سهم “كوين بيس” الآن بأكثر من 75٪ هذا العام ويتم تداوله بنسبة 85٪ أقل من أعلى سعر له على الإطلاق منذ نوفمبر. فقدت الأسهم أكثر من نصف قيمتها في الأسبوع الماضي وحده، ويرجع سبب الانهيار الي تعزيز الدولار الامريكي.

سبب سبب انهيار البتكوين

سعر البتكوين الان، المعروف انه ويتزامن الانخفاض في أسهم الشركة مع الانخفاض الهائل في قيمة بيتكوين وإيثريوم والعملات المشفرة الأخرى خلال الأشهر القليلة الماضية. قالت “كوين بيس” في تقرير أرباحها إن حوالي 48٪ من إيرادات معاملاتها جاءت من البيتكوين والإيثريوم في هذا الربع.

ما هو البتكوين

وعن تعريف هذه العملة، نطرح لكم تعريفها، حيث ويعتبر البيتكوين ‏ هي عملة مشفرة تم اختراعها في عام 2008 من قبل شخص أو مجموعة من الاشخاص مجهولي الهوية عرفوا باسم ساتوشي ناكاموتو، بدأ استخدام العملة في عام 2009 عندما تم إصدار تطبيقها كبرنامج مفتوح المصدر.