من هو نهرو عبد الفتاح، حيث ويعتبر نهرو عبد الفتاح من مواليد ديروط في أسيوط لعام 1962 ميلادي و يعد نهرو عبد الفتاح هو قاتل الكاهن المسيحي ارسانيوس ، بالاضاة الا انه قد قام بقتله أثناء خروجه من اجتماع عقدته الكنسية على الشاطئ ويسكن نهرو في بيت على الساحل في القاهرة ويقال بأن سبق حجزه بسبب مرض نفسي يعاني منه .

من هو نهرو عبد الفتاح

من هو نهرو عبد الفتاح، فانه وفي يوم الخميس السابع من شهر إبريل قام نهرو عبد الفتاح بقتل الكاهن المسيحي حيث أن ارسانيوس كان في طريقة لركوب سيارته والعودة لمنزله فانقض عليه نهرو وطعنه عدة طعنات بسكينة في الرقبة وحاول طعنه في أماكن أخرى محاولة قتله والتأكد من القتل.

المعروف ان الناس كانوا قد أمسكو به وسيطروا على السكين من يده ومن ثم وصلت الشرطة واعتقلت القاتل وكان الكاهن المسيحي قد مات على الفور وكانت كاميرات المنطقة قد صورت الجريمة كاملة بينما حاول نهرو المتهم بالقتل تبرأة نفسه من خلال الادعاء بأنه لم يكن مدرك لما يفعل.

 نهرو عبد الفتاح

نهرو عبد الفتاح الجدير بالذكر أنه كان يعاني من أزمة نفسية صعبة ولكن تم التحقق من الأمر من قبل مختص وأوضح أن القاتل لا يعاني من أي أمراض نفسيه وهذا يعني أنه كان يقصد القتل بشكل كامل، وقد اصبحت تلك الحادثة رأي عام في جمهورية مصر العربية.