من هو ارسانيوس، بعد حادثة مقتله قبل عدة ايام في جمهورية مصر العربية والذي قام بقتله نهرو عبد الفتاح سارع الكثير من المهتمين بالشأن المصري والمحبين له لمعرفة تفاصيل هذه الوفاة، لذلك نود عبر منصة اسال الباشا ان نطلعكم علي تفاصيل ومن هو ارسانيوس.

فقد كشفت المصادر المحلية لموقع اسال الباشا، انه قد تم حكم الاعدام على نهرو عبد الفتاح قاتل أرسانيوس، في بريل الماضي شهدت جمهورية مصر العربية جريمة قتل بشعة في حق كاهن الإسكندرية السيدة العذراء القمص أرسانيوس وديد رزق الله عز وجل.

من هو ارسانيوس

هذا وان من الجدير بالذكر أنّ هذه الجريمة أحدثت جدلاً كبيراً في مدينة الإسكندرية، وقد طالب المواطنين بإنزال أشد العقوبات بحق القاتل، بالاضافة الا انه وأنّ الأجهزة الأمنية في مصر استطاعت القبض عليه خلال مدة قصيرة، وفي هذه الفقرة سنتعرف على تفاصيل القضية، ونضع لكم حكم الاعدام على نهرو عبد الفتاح قاتل ارسانيوس.

من هو القديس ارسانيوس

وبهذا الصدد نود ان نقدم لكم تعريف عن هذا القسيس، حيث ويعتبرالقديس أرسانيوس راهبًا باحثًا عن الإيمان بمختلف صورة لذا حرص على تعلم الايمان المسيحي بإخلاص واعتاد هذا القديس على محاكاة الله وروت بعض الكتب القبطية التي تناولت سير القديسين أن بعد موت حاكم القسطنطنية تولى أنوريوس الملك و قد تعهد على الانتقام من هذا المعلم عندما تذكر أنه كان قد ضربهما ذات مرة وأنه كان معلمً