ما سبب وفاة كوبر نورييجا شهير التيك توك، بعد ان تم الالعلان رسميا عن وفاته بشكل مفاجئ والتي اشعلت الشارع الامريكي اليوم سارع الكثير من المحبين له لمعرفة تفاصيل تلك الوفاة، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نقدم لكم ما سبب وفاة كوبر نورييجا شهير التيك توك.

ما سبب وفاة كوبر نورييجا شهير التيك توك، هذا وكشفت المصادر الامريكية لموقع اسال الباشا اليوم انه قد توفى أحد أشهر نجوم “تيك توك” فى أمريكا، بشكل مفاجئ أفزع متابعيه، وذلك بعد ساعات قليلة من نشره مقطع فيديو قصير عبر التطبيق الشهير، الذى تحدث خلاله عن مخاوف الوفاة فى سن مبكرة.

سبب وفاة كوبر نورييجا شهير التيك توك

وعن سبب وفاة كوبر نورييجا شهير التيك توك، فانه وحسب ما نشره موقع tmz، توفى كوبر نورييجا، عن عمر 19 عاماً، والذى يتابع حسابه على “تيك توك” أكثر من 2 مليون شخص، حيث عثر عليه فاقداً الوعى فى ساحة انتظار سيارات بمركز تجارى فى لوس أنجلوس.

ما سبب وفاة كوبر نورييجا شهير التيك توك

وتابعت المصادر الامريكية اليوم إنه رغم وصول المسعفين خلال وقت وجيز من الاتصال بخدمات الطوارئ، فإن محاولات الإنعاش لم تفلح فى إنقاذ حياة الشاب المؤثر عبر الإنترنت، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن سبب الوفاة، فيما لم تظهر أى أاعراض على جسده تفسر ذلك، وحسب ما قالته الشرطة، “سيتم تشريح الجثة وسيكشف عن السبب”.