ما سبب وفاة خلف المسروري، بعد ان اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي وفي سلطنة عمان بوفاة المسروري، سارع الكثير من المهتمين لمعرفة تفاصي لعن هذا الرجل، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نقدم لكم ما سبب وفاة خلف المسروري.

ما سبب وفاة خلف المسروري، هذا وبعد ان تم الإعلان عن خبر وفاة خلف المسروري ، محركات البحث على الإنترنت ضجت في ما هو سبب وفاة خلف المسروري الموظف العماني المتقاعد في بلدة صحار بمحافظة شمال عمان ، حيث ان محافظة الباطنة في الجزء الشمالي من سلطنة عمان، كما انهم قد نشروا اليوم ولحظة وفاة المرحوم خلف المسروري كانت مفاجأة غير متوقعة حيث كان أصدقاؤه القدامى في العمل ، وجاءت لحظة وفاته فجأة.

سبب وفاة خلف المسروري

  • حاتم الوهيبي قال : لله وإنا إليه راجعون في حفظ الله رحمك الله يا أبا محمد. وافته المنية بنوبة قلبية بعد زيارة زملائه في بلديته وتقاعده وقادمه من ولاية منحت لصحار لاستقبالهم.
  • ابو عبدالله البلوشي قال :خلف المسروري اسم محبوب عند بني سحر .. ابن مناح .. دخل القلوب بغير إذن. عرفته كأخ وصديق طاهر القلب ، طاهر الروح ، يخدم الجميع .. أفتقده ورسائله الصباحية اليوم وأتساءل عما إذا كان ذلك طبيعيًا !! وصلني هذا الصباح خبر وفاته .. الجرحى كانت ثقيلة .. إنا لله وإنا إليه راجعون ..
  • خلف المسروري قرر بعد تقاعده ان يلقي التحية لزملاءه في بلدية صحار قادما من ولاية منح وبعد مصافحته زملاءه تعرض لأزمة قلبية وتوفي على أثرها. رحمه الله وغفر له.
    إنا لله وإنا إليه رآجعون #خلف_المسروري في ذمة الله رحمك الله يا بومحمد . بعد زيارته لزملاء العمل في بلديه #صحار ، وبعد خروجه للتقاعد وقدومه من ولايه منح إلى صحار للسلام عليهم، تعرض لأزمه قلبية بينهم توفي على اثرها رحمه الله وغفر له