ما ديانة احمد زكريا مسلم ام مسيحي، بعد خبر وفاته المفاجئ لكل محبي الفنان الراحل طلعت زكريا، فان الكثير من المهتمين والمحبين له سارع لمعرفة التفاصيل عنه ومن هو هذا الرجل، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نقدم لكم ما ديانة احمد زكريا مسلم ام مسيحي.

فقد كشفت المصادر الفنية اليوم، انه قد توفي شقيق طلعت زكريا شقيق الفنان الراحل قبل ساعات قليلة بعد أن اندلعت النشرة إيمي طلعت زكريا ، بدأت الصفحات والمواقع الإلكترونية في تقديم تعازيها لأسرتها وأقاربه ، علاوة على ذلك ، كان يعاني من مرض صحي وحالة طارئة قبل أيام قليلة .

وفاه شقيق طلعت زكريا احمد زكريا

وتابعت المصادر انه قد تم نقله على إثره إلى أحد مستشفيات القاهرة للعلاج ، إيمي ممثلة شابة لها قاعدة كبيرة من المتابعين والمعجبين ، ولا تزال تعمل جاهدة لتتبع خطى والدها الراحل الذي اشتهر بالأعمال التي قدمها ، تم نقله إلى المستشفى نتيجة مرض رهيب كان يعاني منه في ذلك الوقت.

ما ديانة احمد زكريا مسلم ام مسيحي

وعن ما ديانة احمد زكريا مسلم ام مسيحي، فانه ينتمي للديانة الاسلامية، وكما طلعت زكريا محمد يوسف ، ممثل مصري معروف ، من مواليد 1960. في عام 1984 تخرج من المعهد العالي بدرجة البكالوريوس في الإخراج ، ثم بدأت مسيرته المسرحية والسينمائية في الظهور نال الكثير من الأوسمة عن عمله الرائع .

الجدير بالذكر انه قد حصل فيلم طباخ الريس الذي تألق فيه على عدد من الألقاب ، تزوج مرتين ولديه طفلان عمر وأميمة اختارت الشابة السير على خطى والدها الراحل الذي توفي عام 2019 بسبب التهاب السحايا ، ناهيك عن حقيقة أنه كان يعاني من التهاب في شريان الدماغ قبل الإصابة به.