ما حقيقة تعليق وزارة التعليم بعد مقتل ربي، بعد ان ضجت مواقع الاخبار في الجمهورية الاردنية عن مقتل ربي المعلمة الاردنية، سارع الكثير لمعرفة تفاصيل تلك القضية التي اصبحت رأي عام في الاردن، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نقدم لكم ما حقيقة تعليق وزارة التعليم بعد مقتل ربي.

ما حقيقة تعليق وزارة التعليم بعد مقتل ربي، حيث انه تحدث اليوم زوج ربي في مقطع فيديو عبر السوشيال ميديا وجرى تناقل هذا الفيديو حيث تحدث فيه تفاصيل ذلك اليوم المؤلمة والذي توفت فيه زوجته وهي حامل بابنه في شهرها الثامن وقال أن وفاتها كانت في شهر رمضان الماضي.

ما حقيقة تعليق وزارة التعليم بعد مقتل ربي

المعروف انه وذلك عندما خرجت في الصباح من البيت إلى عملها ولم تكن تعاني من أي مرض سابقة وأشار قائلا بأنها تعرضت لودخة ووقعت أرضاً ولكن إدارة المدرسة لم تقم بطلب إسعاف لها، وقد تواصلت معه بعد عدة ساعات من سقوطها وأنه هو من قام بطلب سيارة الإسعاف لها كما وذكر بأنها تعمل في وظيفة الإشراف على توزيع الطلاب، وذلك بعد انتهاء الدوام وعودتهم لبيوتهم.

سبب وفاة المعلمة ربى

وعن سبب وفاة المعلمة ربى، فان السبب حتي الان لم يتم الافصاح عنه من قبل النيابة العامة في الاردن، كما اه قد أكد أحد المصادر المسؤولة في وزارة التربية والتعليم الأردنية بأن هذه القضية تقف الآن أمام القضاء وأنه سيتم إنزال العقوبة في حال ثبوتية إن المدرسة متورطة في أي مخالفة أما عن موضوع رواتب المعلمين في المدارس الخاصة.

ومن ناحيته فقد تحدث اليوم وقال الصوراني أن جميع هذه المدارس مطالبة بدفع الحد الأدنى للأجور على الأقل والذي يساوي 260 دينار وأن المدرسة التي لا تلتزم بذلك تعتبر مخالفة أمام القانون وقد أكد بأن المدارس الخاصة الكبيرة في الأردن يتواجد فيها طبيب أو ممرض من أجل التعامل مع الحالات الطارئة والمستعجلة داخلها.