تفاصيل وقصة وفاة طفل تبوك بسبب الارجوحة، بعد ان اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم في المملكة العربية السعودية بعد مقتل طفل تبوك بارجوحة كان يلعب بها، نوافيكم باهم تفاصيل هذا الخبر عبر موقع اسال الباشا نقدم لكم تفاصيل وقصة وفاة طفل تبوك بسبب الارجوحة.

وعن رواية وقصة هذا الطفل، فان المصادر الخاصة بموقع اسال الباشا قالت ان ابيه منحه مبلغاً من المال لشراء حلويات من البقالة القريبة من المنزل، ولم يكن الجد يعلم أنها المرة الأخيرة التي يقوم بها بإسعاد حفيده، الذي لقي حتفه بسبب التفاف حبل الأرجوحة على رقبته.

وفاة طفل تبوك

تفاصيل وقصة وفاة طفل تبوك بسبب الارجوحة، حيث انه وبصوت حزين تحدث العطوي جد الطفل لـوسائل الاعلام: “محمد يدرس بالصف الثاني الابتدائي، وصباح يوم الخميس وقد قامت والدته بإعداد التجهيزات التي تلزم لذهابه إلى المدرسة، إلا أن أخته الصغيرة عادت بعد فترة.

تفاصيل وقصة وفاة طفل تبوك بسبب الارجوحة

ومن ناحيته فقد تحدث اليوم جد الطفل أن والد الطفل بالواقع مسجون في سجن تبوك، ولم يقم بمشاهدة ابنه منذ 5 سنوات، واوضح أنه قام بالتوجه إلى إمارة المنطقة وادارة السجون طالباً منهم السماح للأب بالمشاركة مؤقتا في عزاء ابنه، وجاءه الرد أن مدة السجن التي قد قام الأب بقضائها لا تخضع لاشتراطات إطلاق السراح المؤقت.