موعد امتحانات توجيهي في فلسطين وغزة، مع اقتراب موعد الاختبارات النهائية في فلسطين، يتسائل الكثير من الجماهير في قطاع غزة عن موعد اختبارات الثانوية العامة، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نود ان نقدم لكم الحقيقة وموعد امتحانات توجيهي في فلسطين وغزة.

موعد امتحانات توجيهي في فلسطين وغزة، فقد عملت اليوم وزارة التربية والتعليم في غزة والضفة الغربية سابقا بنشر مواعيد امتحانات الثانوية العامة 2022 في فلسطين وقد أجرت بعد ذلك عملية تعديل على مواعيد امتحانات توجيهي فلسطين 2022 وذلك بهدف تعويض الفاقد التعليمي خاصة في مدارس الضفة الغربية التي كانت قد شهدت خلال الفترات الماضية اضراب للمعلمين ما أثر بشكل سلبي على العملية التعليمية.

موعد امتحانات توجيهي في فلسطين وغزة

وعن موعد امتحانات توجيهي في فلسطين وغزة، فان ذلك بحسب جدول امتحانات التوجيهي الذي قامت وزارة التربية والتعليم بتعميمه سابقا ، فإن الطلبة والطالبات سوف يقومون بالبدأ  بأول جلسات الامتحانات يوم الرابع عشر من شهر يونيو الجاري لعام 2022 ميلادي، في مبحث اللغة العربية الورقة الأولى ، فيما يكون اليوم الذي يليه امتحان اللغة العربية الورقة الثانية.

ومن جانيها فقد كانت وزارة التربية والتعليم العالي– الإدارة العامة للقياس والتقويم والامتحانات قد عقدت اجتماعًا موسعًا مع رؤساء لجان تصحيح امتحانات الثانوية العامة وذلك لمناقشة تعليمات تصحيح ‏امتحانات الثانوية العامة للعام 2022، كا وتفائل الطلاب في هذا العام.

توجيهي في فلسطين وغزة

الجدير بالذكر انه قد قام بحضور الاجتماع الذي عُقد بمقر الوزارة بغزة أ. جمال ‏يوسف مدير عام القياس والتقويم والامتحانات، وأ. عماد حنونة مدير دائرة الامتحانات، وأ. نبيل أبو ندى رئيس قسم الإعداد والمتابعة، وأ. ناصر شلط رئيس قسم النتائج، وأ. ايمان مطر رئيس قسم الامتحانات.