من هي مي عبد السلام، بعد ان انتشر اسمها في الفترة الاخيرة علي منصات التواصل الاجتماعي وعبر المواقع الاخبارية، فان الكثير من مهتميها ومجبيها يود ان يعرف تفاصيل عنها، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نقدم لكم بعض من تفاصيل حياتها ومن هي مي عبد السلام.

فانه وبعد اناحتفل الدكتور خالد مجاهد مساعد وزير الصحة والناطق باسم الوزارة سابقا بزواجه من ابنة مدير الاعمال المعروف مصطفى عبد السلام، وكانت أجواء الفرح والسعادة تعم المكان واكتملت فرحتهم بوجود الدكتورة هالة زايد بعد الازمة التي تعرضت لها في الآونة الأخيرة.

من هي مي عبد السلام

كما انه قد عمل وقام الفنان عمرو دياب ومحمد رمضان بالغناء في الحفل واضفاء أجواء من المتعة وانتشار الحفل بشكل واسع في كافة الصفحات على مختلف الواقع، وأيضا حضر الحفل شخصيات مهمة شاركوا الدكتور خالد مجاهد فرحته ومن هذه الشخصيات احمد شفيق، نجيب ساويرس، ميرفت التلاوي ومحمد معيط وزير المالية، ونعيمة القصير وغيرهم العديد من المحافظين والوزراء.

أجواء الاحتفال بالزفاف

من هي مي عبد السلام، المعروف انه قد قام الفنان عمرو دياب بصوته الرائع والمحبب لدى الكثير من الناس بأحياء حفل الزفاف الكبير بأغانيه التي استمتع الحضور بالسماع اليها والرقص على انغامها، وحضر الكثير من الفنانين والممثلين الى الحفل للاحتفال منهم اشرف زكي وفاء عامر الهام شاهين نبيلة عبيد محمد رمضان وغيرهم عدد من الفنانين.

كما انه وقد تم ارفاق العديد من التهاني والمباركات من قبل اصدقاءهم متمنين لهم حياة زوجية سعيدة وان يبارك الله لهما وبارك عليهما وجمعهما في خير، وان يرزقهم الله سبحانه وتعالى بالذرية الصالحة، وان يديم الله عليهما السعادة الى الابد، حضر المستشار امير رمزي رئيس محكمة الجنايات في القاهرة حفل الزفاف.