من هي اعتزاز النفيعي، بعد ان ضجت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم في المملكة العربية السعودية عن تلك الالبة الشهيرة علي منصات التواصل، سارع الكثير لمعرفة تفاصيل عن حياه هذه الطالبة، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نقدم لكم من هي اعتزاز النفيعي.

من هي اعتزاز النفيعي، بداية نطلعكم علي نبذه عنها، حيث وتعتبر الطالبة اعتزاز النفيعي هي طالبة من المملكة العربية السعودية في المرحلة المتوسطة شاركت في المسابقة العالمية لحساب الذكاء العقلي، وحققت المركز الثاني في هذه المسابقة على مستوى العالم.

من هي اعتزاز النفيعي

بالاضافة لما قلناه فانه تشارك في هذه المسابقة عدد كبير من دول العالم، ويعتبر هذا الانجاز الذي قدمته الطالبة للمملكة هو من الانجازات التعليمية الهامة، وبدأ يبحث عن هذه الطالبة عدد كبير من نشطاء ورواد مواقع الانترنت في المملكة العربية السعودية والوطجن العربي بعد ان حصلت على المركز الثاني في هذه المسابقة.

قصة الطالبة اعتزاز النفيعي

من هي اعتزاز النفيعي، الجدير بالذكر انه وتعتبر قصة الطالبة في مجال الحساب الذهني والعقلي هي واحدة من اشهر القصص الناجحة في المملكة، حيث بدأت هذه القصة عندما كانت الطفلة او الطالبة اعتزاز في المرحلة الابتدائية واظهرت امكانية من حساب معادلات ضخمة وصعبة، وهذا الامر دفع اهالي الطالبة الى الاهتمام في موهبتها الكبيرة.

الجدير بالذكر انه قد انتشر اسم اعتزاز بشكل كبير في الآونة الاخيرة بعد ان تم الاعلان عن حصولها على المركز الثاني على مستوى العالم في مسابقة حساب الذكاء العقلي.