ما هو مرض رامزي هانت، بعد ان تم تداول صورا تيد بمفرض رامزي بمرض خطير، سارع الكثير من الرواد علي منصات التواصل الاجتماعي لمعرفة تفاصيل عن هذا المرض، لهذا نقدم لكم عبر موقع اسال الباشا اهم تفاصيل هذا المرض وما هو مرض رامزي هانت.

هذا وقد كشف يوم امس إصابته بمرض نادر في الجانب الأيسر من وجهه عطل رحلته الغنائية، حيث ظهر جاستن بيبر في مقطع فيديو على حسابه على Instagram وقال: “أصبت بفيروس نادر أصاب العصب ، وأدى إلى شيء يشبه الشلل في النصف الأيسر من وجهي وكذلك أثر على حركة العصب. جفن.”.

ما هو مرض رامزي هانت

ومن جانب اخر فقد اعلن وكشف بيبر عن إصابته بمتلازمة تسمى “رامزي هانت” أدت إلى إصابة عصب عينه وشلل في جزء من حلقه،اعتذر جاستن بيبر لجمهوره عن إلغاء عدد من حفلاته الأخيرة بسبب حفلاته ، وتابع: “الأمر خطير للغاية ، وسيضطر إلى قضاء فترة غير محددة من الوقت في العلاج”.

معلومات عن مرض رامزي هانت

المعروف انه قد اعلن جاستن بيبر كشف مؤخرًا عن إصابته بمشكلة صحية منعته من إحياء جولته الغنائية الجديدة ، خاصة بعد أن أوصى الأطباء بالراحة بسبب تفاقم مرضه،كتب جاستن على Instagram Stories: “لا أصدق أنني أقول هذا. لقد فعلت كل ما في وسعي لأتحسن ولكن مرضي يزداد سوءًا. قلبي ينفطر لأنني سأضطر إلى تأجيل هذه العروض القادمة (أوامر الطبيب ). إلى كل معجبي ، أحبهم كثيرًا وسأرتاح وأتحسن.