ما موعد موعد مباراة الكويت والنيبال تحت 23 عاماً، يتسائل الكثير من عشاق كرة القدم العربية والكويتيه لمعرفة مواعيد مباريات المنتخب الكويتي، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نقدم لكم تعريف وتفاصيل عن تلك المباراة المهمة وما موعد موعد مباراة الكويت والنيبال تحت 23 عاماً.

ما موعد موعد مباراة الكويت والنيبال تحت 23 عاماً، حيث ان تكلك المباراة المهمة للكويت هي ضمن منافسات الجولة الثانية من المرحلة الثالثة والنهائية في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم آسيا 2023 حيث يتطلع المنتخب الكويتي الى العودة سريعا من الكبوات التي تعرض لها مؤخرا.

موعد مباراة الكويت والنيبال تحت 23 عاماً

وبدلاية نقدم لكم تفاصيل المشاركين في هذه البطولة، حيث ان النسبة للمشاركين في البطولة هم 24 منتخب في المرحلة الثالثة من تصفيات كأس أمم اسيا 2023 تم توزيعها على 6 مجموعات حيث ان صاحب المركز الأول يتأهل مباشر بشكل تلقائي بجانب افضل5منتخبات حاصلة على المركز الثاني من كل مجموعة ليتم ضمهم الى13منتخبا قد تأهلوا بالفعل الى نهائيات كاس أمم اسيا ليصبح عددهم 24 منتخب.

المعروف ان المنتخب الكويتي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى بدون أي رصيد من النقاط ومن الجدير بالذكر انه قد خسر في الجولة الأولى مع منتخب اندونيسيا بهدفين مقابل هدف واحد ويسعى لتحقيق الفوز في هذا المنتخب لبضمن تأهله الى المرحلة القادمة.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت ونيبال

الجدير بالذكر انه وسيتم عرض مباراة المنتخب الكويتي ضد منتخب نيبال في التصفيات المؤهلة لكاس أمم اسيا 2023 في الصين عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باقة اسيا لأنها تعتبر المالكة الحصرية لحقوق إذاعة مباريات كاس أمم اسيا وأيضا سوف تعرض عبر قناه الكويت الرياضية1 وايضا ، بالاضافة الا انه وبعرض المباراة ونلخص لكم القنوات الناقلة فيما يلي :

  • bein sport
  • أبو ظبي الرياضية
  • الكويت الرياضية1