ما اسعار الاضاحي في السودان، بعد ان اقترب عيد الاضحي المبارك هذه الايام من دخوله ودخول موسم الحج، فان الملايين من المهتمين والمسلمون خول العالم يود ان يعرف الاسعار في السودان، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نقدم لكم ما اسعار الاضاحي في السودان.

أسعار الأضاحي في السودان لعام 2022، حيث انه وكما رصد موقع اسال الباشا فقد تراوحت أسعار الخراف بين 40 و110 آلاف جنيه سوداني، وهو ما وصفه معظم السودانيين بأنه مبالغ فيه ويفوق قدرتهم المالية، بينما دافع أصحاب الماشية بشدة عن الأسعار التي حددوها لبيع الأضحية، واعتبروها مناسبة في ظل التدهور الاقتصادي.

 اسعار الاضاحي في السودان لعام 2022

وبهذا الصدد نود ان نقدم لكم تعريف عن السودان، حيث انه وتعتبر  هي دولة عربية تقع في شمال شرق أفريقيا. تحدها مصر من الشمال وليبيا من الشمال الغربي وتشاد من الغرب وجمهورية أفريقيا الوسطى من الجنوب الغربي وجنوب السودان من الجنوب وإثيوبيا من الجنوب الشرقي وأريتريا من الشرق والبحر الأحمر من الشمال الشرقي.

الثروة الحيوانية في السودان

ما اسعار الاضاحي في السودان لعام 2022، الجدير بالذكر ان 605 ملايين دولار صادرات 2021. نجح السودان في تأمين 605 ملايين دولار في العام الماضي بفضل صادراته من الثروة الحيوانية التي يعول عليها كأحد أهم أركان اقتصاد البلاد، كما وتعتبر السودان غنية بالحيوانات.