ما اسعار الاضاحي في البحرين، مع اقتراب موعد عيد الاضحي عن المسلمون فان الكثير من الهتمين والمحبين لهذا الموسم يود ان يعرف الاسعار، لذلك نقدم لكم اليوم عبر منصة اسال الباشا اخر اسعار الاضاحي في المملكة، والبحرين، لذلك نقدم لكم ما اسعار الاضاحي في البحرين.

ما اسعار الاضاحي في البحرين، هذا وان إراقة دماء الأنعام ابتغاء وجه الله تعالى في أيام عيد الأضحى المبارك من شعائر الدين العظيمة وهي سنة أبينا إبراهيم وسنة نبينا محمد عليهما الصلاة والسلام لما في هذه السنة المباركة من التوسعة على الفقراء وإدخال السرور عليهم يوم العيد وبعده.

اسعار الاضاحي في البحرين لعام 2022

وعن ما اسعار الاضاحي في البحرين، فانه قد كشفت اليوم بعض الجمعيات عن أسعار أضاحي عيد الأضحى المبارك لهذا العام بـ49 دينار للخروف المستورد، و124 ديناراً للخروف العربي , حيث نشرت جمعية المحرق الخيرية على حسابها على مواقع السوشيال ميديا مشروعها لأضاحي العيد، وحددت سعر 49 ديناراً للخروف المستورد، و124 ديناراً للخروف العربي.

الاضاجي في البحرين

المعروف انه وو كما كشفت اليوم جمعية التربية الإسلامية على مواقعها الإلكترونية عن نفس الأسعار التي أعلنتها جمعية المحرق فيما يتعلق بذبح الأضاحي داخل البحرين، 49 ديناراً للخروف المستورد، و124 ديناراً للخروف العربي، بينما ذبح الأضاحي خارج البحرين فيتراوح بين 35 و75 ديناراً .

الجدير بالذكر انه ومن ناحيتها فقد عرضت الجمعية سعر الأضحية في العديد من الدول منها الصومال 35 ديناراً، كينيا 35 ديناراً، مدغشقر 35 ديناراً، السودان 40 ديناراً، إندونيسيا 40 ديناراً، اليمن 45 ديناراً، بورما 45 ديناراً، السنغال 50 ديناراً، سوريا 65 ديناراً، البوسنة 75 ديناراً.