فيديو هوشة في حفل اصالة بالكويت يشعل التواصل، فقد اشعل مواقع التواصل الاجتماعي اليوم فيديو للنانة السورية اصالة اثناء تأديتها اغنية عبر المسرح، حيث وقعت هوشة كبيرة بين الجماهير، لذلك نقدم لكم تفاصيل عن فيديو هوشة في حفل اصالة بالكويت يشعل التواصل.

فيديو هوشة في حفل اصالة بالكويت يشعل التواصل، حيث انه قد شهد حفل الفنانة السورية أصالة نصري، والنجمة العراقية الشابة رحمة رياض، فوضى ومشاجرات، قبل بدئه في مسرح ”أرض المعارض“ بدولة الكويت، والذي اشعل مواقع التواصل ولاقي ردود افعال كبيرة.

هوشة في حفل اصالة بالكويت

ومن ناحيتهم فقد كشف اليوم العديد من التقارير الفنية أن الخلافات بدأت بسبب مشاكل في تنظيم تذاكر الحفل، وهو ما بدا على تعليقات الجمهور والشكوى عن سوء التنظيم وأنباء غير مؤكدة تفيد بوجود حالات إغماء بسبب الازدحام، وتابعت أن الفنانة السورية أصالة بقيت داخل السيارة تنتظر لأكثر من ساعة، وسط إجراء مفاوضات معها ومع المنظمين من أجل بدء الحفل.

صور هوشة في حفل اصالة بالكويت

صور هوشة في حفل اصالة بالكويت، الجدير بالذكر انه قد تدخل النائب الكويتي هشام الصالح من أجل عدم تنفيذ قرار إيقاف الحفل من قبل ‏وزارة الإعلام الكويتية، رغم الفوضى الشديدة، كما انه ولكن في النهاية تمكنت أصالة من إحياء الحفل الغنائي، بمشاركة الفنانة رحمة رياض، التي عرضت مقطع فيديو مباشرا من حفلها عبر خاصية ستوري في إنستغرام.

 

فيديو هوشة في حفل اصالة بالكويت يشعل التواصل
فيديو هوشة في حفل اصالة بالكويت يشعل التواصل
فيديو هوشة في حفل اصالة بالكويت يشعل التواصل