فيديو مهارات واهداف تشاوميني، بعد ان تم الالعلان الرسمي علي صفحات النادي الملكي ريال مدريد سارع الكثير من عشاق النادي الملكي الاسباني ريال مدريد لمشاهدة لقطات ومقاطع الفيديو له، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نود ان نطلعكم علي فيديو مهارات واهداف تشاوميني.

وفي وقت سابق اليوم، كشف نادي ريال مدريد قبل قليل عبر صفحته الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي انه قد اتم الاتفاق مع اللاعب الفرنسي تشاوميني وقد تم التعاقد معه مقابل 100 مليون يورو، حيث وتعتبر الصفقة من اكبر صفقات نادي ريال مدريد عبر تاريخه والذي يعتبر من اكبر الاندية في العالم.

فيديو مهارات واهداف تشاوميني

وبهذا الصدد نود ان نقف الي نبذه عن ريال مدريد، حيث ويعتبر ريال مدريد هو فريق كرة قدم محترف إسباني أُسس عام 1902، مقره العاصمة الإسبانية مدريد. يلعب الفريق في الدوري الإسباني واختير كأفضل فريق كرة قدم في القرن العشرين، وقد فاز بالدوري الإسباني 35 مرة، وتسعة عشر مرة بكأس ملك إسبانيا وأحرز رقمًا قياسيًا بحيازته 14 بطولة في دوري أبطال أوروبا.

هذا وقالت الصحف انه وإذا كان تشواميني اختار ريال مدريد، فلأنه يدرك بأنه جاهز للتحدي ويملك الميزات اللازمة لتلبية طموحاته الكبيرة المتمثلة بان يصبح اساسيا في احد اندية النخبة في اوروبا وفي منتخب فرنسا من اجل ان يطمح لاحراز ابرز الالقاب العالمية والمحلية.

ديانة تشواميني

ومن ناحيته فقد قال واشاد به مدرب منتخب فرنسا ديدييه ديشان بعد ان منحه فرصة اللعب أساسياً في أوّل مباراة دولية له في أيلول/سبتمبر الماضي وقال في هذا الصدد “لم يتأثر بالعامل العاطفي” مشيراً إلى أن اللاعب يُعتبر “ضمانة ولديه امكانيات قياسا لما يقدّمه في الملعب”.