تعرف علي حقيقة وفاة عبد العزيز الستاتي، بعد ان اشعلت تلك التغريدات جدلا كبيرا في منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية، فان الكثير من المهتمين يود ان يعرف تفاصيل عن هذه الوفاه والحقيقة كاملة ، حيث نقدم لكم تعرف علي حقيقة وفاة عبد العزيز الستاتي.

وقبل ان نقدم لكم الجقيقة نود ان نقدم لكم نبذه عنه، حيث و يعتبر من مواليد العونات بإقليم سيدي بنور في سنة 1961ميلادي، ويعتبر المغني الستاتي رائد الأغنية الشعبية، ويرجع السبب في تسميته بهذا اللقب لكونه يمتلك في يده اليمنى إصبعا سادسا. يسكن عبد العزيز الستاتي بمدينة الدار البيضاء.

من هو عبد العزيز الستاتي

بالاضافة الا انه وهو أخ الفنان السابق «ميلود العرباوي». والمغني الستاتي من الفنانين القليل الذين تماشوا مع العصر، ففي التسعينيات كان مشهورا بشاربه الكثيف وقصة شعره «السبيعة»، أما الان فيلاحظ أنه يجاري العصر ويرتدي ملابس فخمة من تصميم أشهر دور الأناقة ك Phillip Plein و Gucci.

ما حقيقة وفاة عبد العزيز الستاتي؟

وعن حقيقة وفاة عبد العزيز الستاتي لقد نفى الفنان عبد العزيز الستاتي، الأخبار التي راجت يومي السبت والأحد المنصرمين، حول وفاته عندما كان في رحلة للصيد، كما انه وقام الفنان الستاتي بنشر فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي عبر حسابه الرسمي بالفيس بوك، ينفي و يكذب فيه ما جاء من إشاعات حول خبر مقتله، وبعد هذا الفيديو صرح الستاتي بالقول : ” الله يسمح لهاذ الناس لماعندهم ضمير، إن إشاعة وفاتي خبر كاذب ولا أساس له من الصحة، هاذ الناس الخبيثة عوض يساندوني باركين كيكذبو عليا وعلى جمهوري وعائلتي، خلاو كلشي مشطون من جيهتي، الله يسمح ليهم والحمد لله أنا بخير وعلى خير مشيت نصيد ردوني تقتلت بالرصاص.