من هو زوج بريتني سبيرز ؟ .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات وتفاصيل حول من هو زوج بريتني سبيرز وابرز المعلومات عن المشهورة العالمية بريتني سبيرز.

من هو زوج بريتني سبيرز

تزوجت النجمة بريتني سبيرز (40 عاماً) بعد سبعة أشهر من انتهاء وصاية والدها عليها، من خطيبها سام أصغري (28 عاماً) في كاليفورنيا، ضمن زفاف حميم إقتصر على عائلتها وبعض المدعوين من النجوم، ومنهم مادونا وباريس هيلتون ، وسيلينا غوميز ، ودوناتيلا فرساتشي التي صمّمت فستان الزفاف المميز فيما غاب ابنها كيفن من زواجها الأول عن الحدث.

ارتدت العروس فستاناً من الحرير بقصة أكتاف منسدلة وتنورة على شكل A line طويلة، وغطت شعرها الأشقر بطرحة طويلة (15 قدماً) من الساتان المطرز باللؤلؤ بنعومة فائقة، وتزينت بمجوهرات ماسية من أقراط وعقد متوهج بلغت زنتها 60 قيراطاً، وهي من تصميم ستيفاني غوتليب Stephanie Gottlieb. ووضعت العروس قفازات مفتوحة عند الأصابع وقصيرة لتتويج إطلالتها الكلاسيكية. وقد صمّمت الدار للعروس ثلاثة فساتين للحفل الذي تلا مراسم الزفاف، وكان أبرزها الفستان الأحمر القصير، والفستان- البليزر المصنوع من الساتان الأسود المزخرف.

من هو سام أصغري زوج بريتني سبيرز

من المتعارف عليه عن بريتني التي أعلنت الشهر الماضي أنها فقدت جنينا كانت حاملا به من مدرب اللياقة البدنية، وهو أصغري الذي تعرف إليها في 2016 وكان خطيبها طوال 9 أشهر مضت، هي أم لطفلين من زوجها السابق، المغني الأميركي Kevin Federline الأكبر سنا منها بأربعة أعوام.

ومما تمت معرفته عن المحاول إفساد الزفاف، أن اعتقاله أمس هو الثالث خلال 13 شهرا، فقد اعتقلته الشرطة لقيادته السيارة بيناير 2021 تحت تأثير الكحول، وقبلها اعتقلوه لخرقه بروتوكولات أمنية في أحد المطارات. كما تم اعتقاله في ديسمبر الماضي لانتهاكه أمر حماية ومطاردة امرأة مجهولة الهوية.