من هو زوج بريتني سبيرز الاول، بعد ان تصدرت البحث علي مواقع الاخبار ومواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي والغربي، سارع الكثير من المحبين والمهتمين لها لمعرفة تفاصيل الاعتداء عليها، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نود ان نطلعكم علي من هو زوج بريتني سبيرز الاول.

من هو زوج بريتني سبيرز الاول، فكما رصد موقع اسال الباشا، فانه كما كشفت مصادرنا فقد تزوجت نجمة البوب الأمريكية بريتني سبيرز من خطيبها مدرب اللياقة البدنية والممثل الإيراني الأصل سام أصغري الامر الذي اغضب طليقها السابق والذي خل عليها زفافها وافسده.

من هو زوج بريتني سبيرز الاول

من هو زوج بريتني سبيرز الاول، المعروف انه وتأتي هذه الخطوة بعد مرور سبعة أشهر على تخلّص سبيرز من وصاية قانونية كانت تقول إنها تحول بينها وبين الزواج، هذا وقامت الشرطة علي افور وبعد اقتحام زوجها السابق اعتقاله وقد تم سجنه والتحقيق معه بهذا الحادث.

الجدير بالذكر انه قد عُقد القران أمس الخميس في حفل بولاية كاليفورنيا اقتصر على الأصدقاء المقربين، وفي محاولة لإفساد الحفل، اقتحم جيسون ألكسندر المكان قبل أن تعتقله الشرطة. وكان ألكسندر قد تزوج في عام 2004 من سبيرز صديقة طفولته لكن الزواج لم يستمر أكثر من 55 ساعة فقط.

من هو زوج بريتني سبيرز الجديد

وعن من هو زوج بريتني سبيرز الجديد فانه قد تزوجت مدرب اللياقة البدنية والممثل الإيراني الأصل سام أصغري من عبر صفحته على إنستغرام، شارك ألكسندر بثًا مباشرا من داخل منزل سبيرز فيما يبدو، قبل الحفل.