ما هي التهم التي وجهت الي الشيخ محمود شعبان، بعد ان تم الاعلان رسميا عن الحكم الرسمي للشيخ الازهري الشهير محمود شعبان، سارع الكثير من محبي هذا الرجل لمعرفة تفاصيل الحكم والتهم المنسوبة السه، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما هي التهم التي وجهت الي الشيخ محمود شعبان.

ما هي التهم التي وجهت الي الشيخ محمود شعبان، فانه قد حكمت اليوم محكمة جنايات القاهرة، اليوم الخميس، بمعاقبة الداعية المصري محمود شعبان بالسجن المشدد 15عاما، بذريعة اتهامه بـ”التحريض على العنف ومناهضة الدولة والانضمام لجماعة إرهابية” وهي الاخوان المسلمون.

ما هي التهم التي وجهت الي الشيخ محمود شعبان

وعن ما هي التهم التي وجهت الي الشيخ محمود شعبان، فانه وكما رصد موقع اسال الباشا فقد وجهت السلطات المصرية إلى شعبان تهمة “الانضمام إلى الجيش الحر” في سوريا باعتباره “تنظيمًا إرهابيًّا ينتهج العنف لتحقيق أهدافه”، حسبما نقلت صحف محلية.

ومن جانب اخر فقد تداولت منصات التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا للحظة الإعلان عن الحكم ضد الداعية، هذا وفي سبتمبر/أيلول الماضي، أعادت السلطات المصرية حبس الداعية محمود شعبان بعد تبرئته والإفراج عنه على خلفية قضايا اتهم فيها أيضا بالانضمام إلى جماعة إرهابية والتحريض على العنف.

الشيخ محمود شعبان

ما هي التهم التي وجهت الي الشيخ محمود شعبان، الجدير بالذكر انه قد تحدث اليوم وقال المحامي خالد المصري المتخصص في قضايا الجماعات الإسلامية، حينئذ، إن القضية الجديدة التي يحقق فيها مع شعبان “كانت أثناء فترة حبسه”، مشددا على أن الداعية “لم يكن على علم بها، ولم تظهر إلا بعد إخلاء سبيله”.