ما موعد الكلاسيكو الودي في امريكا، بعد ان تم الاعلان رسميا عن مباراة ودية تجم قطبي كرة القدم في العالم ريال مدريد وبرشلونة في الولايات المتحدة الامريكية، سارع الكثير من عشاق كل من الملكي ريال مدريد وبرشلونة لمعرفة موعد المباراة، لذلك نقدم لكم ما موعد الكلاسيكو الودي في امريكا.

هذا وقد اعلنت اليوم المصادر الاسبانية اليوم، فانه سيلعب نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم مع غريمه برشلونة الشهر المقبل في لقاء ودي تحتضنه مدينة لاس فيغاس الأميركية، وذلك وفق ما أعلن الناديان الجمعة اليوم عبر صفحتهم علي التواصل الاجتماعي.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية في امريكا

وعن ما موعد الكلاسيكو الودي في امريكا، فانه وكما كشفت المصادر المقربة من موقع اسال الباشا انه ستقام المباراة في 23 تموز/يوليو على ملعب “أليجيينت ستاديوم” الذي يتسع لـ65 ألف متفرج، ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق الدوري الإسباني في آب/أغسطس.

متي مباراة الكلاسيكو الودي في امريكا

الجدير بالذكر انه وبعد ثلاثة أيام من مواجهته مع غريمه الكاتالوني، يلتقي ريال مدريد مع كلوب أميركا المكسيكي في سان فرانسيسكو، قبل الانتقال إلى لوس أنجليس للقاء يوفنتوس الإيطالي في 30 تموز/يوليو، بالاضافة الا انه و سيتحضر لمواجهة ريال بلقاء إنتر ميامي الأميركي في 19 تموز/يوليو ثم يواجه يوفنتوس في 26 منه في دالاس، قبل إنهاء جولته الأميركية ضد نيويورك ريد بولز في 30 منه.