ما قيمة عقد زيدان مع باريس سان جيرمان، بعد اتم الاعلان في صحيفة الماركا الاسبانية اليوم عن تعاقد النجم الفرنسي ومدرب الريال السابق، زين الدين زيدان مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قفان الكثير يود ان يعرف قيمة العقد، لذلك نود ان نطلعكم علي ما قيمة عقد زيدان مع باريس سان جيرمان.

وقبل ان ننقل لكم تفاصيل العقد، نود ان نقدم لكم نبذه عن هذا الرجل الرياضي الكبير، حيث ويعتبر زين الدين يزيد زيدان المعروف شعبيا باسم زيزو، هو لاعب كرة قدم فرنسي محترف سابق لعب كلاعب خط وسط مهاجم. وهو المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد. درب مؤخرًا ريال مدريد وهو أحد أكثر المدربين نجاحًا في العالم.

ما قيمة عقد زيدان مع باريس سان جيرمان

وعن ما قيمة عقد زيدان مع باريس سان جيرمان، فقد اعلنت بعض الصفحات والمواقع الرسية، ان التقارير أن باريس سان جيرمان قدما عرضا لزين الدين زيدان بمبلغ 25 مليون يورو في الموسم الواحد، ليكون المدرب الأعلى أجرا في العالم، خاصة أنه كان يحصل في ريال مدريد على 13 مليون يورو في الموسم.

قيمة صفقة زيدان

الجدير بالذكر انه و كانت الفترة الماضية شهدت مفاوضات من باريس سان جيرمان مع زين الدين زيدان لقيادة الفريق ولكنه أجل الأمر إلى وقت لاحق، ومن ناحية اخري وكما رصد موقع اسال الباشا، فقد كان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، أكد أن تعاقد نادي باريس سان جيرمان مع المدرب الوطنى زين الدين زيدان، سيكون أمر رائع للكرة الفرنسية بشكل عام.