ما سبب الغاء حفل سعد لمجرد في سندباد لاند، بعد ان ضجت مواقع التواصل في السعودية بخبر الغاء حلف الفنان الجزائري سعد المجرد، سارع الكثير من محبي هذا الفنان لمعرفة تفاصيل وحقيقة الغاء الحفل، لذلك نود ان نطلعكم علي ما سبب الغاء حفل سعد لمجرد في سندباد لاند.

ومن خلال متابعتنا عبر موقع اسال الباشا لهذا الخبر، فانه قد تم الكشف اليوم من قبل شركة سندباد عن الغاء حفل  الفنان الجزائري سعد المجرد في مدينة بغداد العراقية ولم تكشف عن اسباب واضحة وراء الغاء الحفل لكن بعض النشطاء وضحوا عبر صفحاتهم ومواقع التواصل الاجتماعي ان السبب يعود الى ان المتظاهرين كانو معترضين على مكان اقامة الحفل.

حقيقة حفل سعد لمجرد في سندباد لاند

ما سبب الغاء حفل سعد لمجرد في سندباد لاند

ومن ناحية اخري فانه قد عمل احد المتضاهرين باداء صلاه الجماعة في مكان اقامة الحفل وكان من بينهم رجال متظاهرين متدينين وكانو يهتفون ويرفعون شعارات لا لا للاغاني وكان في حالة عالية من الغضب وتداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ما حدث في مكان الحفل.

ما سبب الغاء حفل سعد لمجرد في سندباد لاند

وعن ما سبب الغاء حفل سعد لمجرد في سندباد لاند، فانه قد عمل اليوم وقام رجال الدين بالدعوة الى ايقاف الحفلات لانها تأتي بالتزامن مع مناسبات دينية وانها تخالف تعاليم الدين الاسلامي ، حيث تم تاجيل الحفل من 2يونيو الى 9 يونيو وذلك ياتي متزامنا مع ذكرى مقتل الامام علي.

الجدير بالذكر انه قد عارض الناس ما حذث قبل بدء الحفل وانتشرت في الصفحات العامة ان الناس يرفضون ويعترضون على ما حدث وطالبوا بمنع الاشياء التي تسبب انتشار الانحلال والفساد البلاد. وقالوا ان ما قام به من قبل رجال الدين لا يمثلهم وصرحوا معارضتهم لهم وقدمو اعتراض لسعد المجرد وقالوا ما حدث يعتبر غير حضاريا وان الناس ستقف في وجههم وتمنع افعالهم.