ما حل سؤال لدينا عائلة مكونة، ع انتهاء الفصل الدراسي واقتراب مواعيد الاختبارات في كافة مناطق المملكة العربية السعودية، يسارع الكثير من الامهات والطلاب لمعرفة العديد من الاجابات، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نود ان نقدم لكم ما حل سؤال لدينا عائلة مكونة.

وعن اجابة هذا السؤال وهو لدينا عائلة مكونة من أب وأم وفتاة سقطوا جميعا. قالت الفتاة الصغيرة إن الأربعة منا سقطوا في حفرة. كيف هذاالحل الصحيح للضحكة السابقة هو معرفة الحيلة التي تليها باللعب بالكلمات، العروف انكلمتنا ، التي يبدأ بها اللغز ، تتكون في الواقع من حرف الجر L وكلمة Dina och Dina هي اسم علمي أنثوي، بالاضافة الا انه ويعتبر معنى السؤال أن للفتاة دينا عائلة لها أب وأم وفتاة صغيرة ، فأصبحت دينا وعائلتها أربعة أفراد.

ما حل سؤال لدينا عائلة مكونة

وبهذا الصدد نود عبر منصة اسال الباشا ان ننقل إليك بعض الألغاز الممتعة والمسلية والممتعة التي يتبادلها الأشخاص أثناء قيامهم ببناء هذه الألغاز لزيادة المتعة:

ما الذي يحدث ولكن ليس له أرجل ولا يدخل إلا في الأذنين؟ الجواب سليم.
يرى الإنسان كلاً من عدوه وصديقه بالعين نفسها ، فمن هو؟ شخص أعور.
ما سبب انتهاء المطاف بالطماطم في النار؟ لأنها ترقص داخل الخلاط.
ماذا يقول الجدار للجار؟ نلتقي في الزاوية.
ما وجه الشبه بين البطيخ والعنب؟ الاثنين ليس الفراولة.
ما الذي يرى كل شيء وليس له عيون؟ الجواب هو المرايا.
من هو الشخص الذي يحني كل الناس رؤوسهم له؟ إجابة مصفف الشعر.

ما حل سؤال لدينا عائلة مكونة ، الجدير بالذكر انه وأخيرًا أوضحنا الحل للأحجية ، فلدينا عائلة مكونة من أب وأم وفتاة سقطوا جميعًا. قالت الفتاة الصغيرة ، نحن الأربعة وقعنا في حفرة ، كيف حالك؟ بالاضافة الا انه ويوضح أن السر يكمن في لعب الكلمة التي لدينا ولدينا.