اشتعلت مواقع الاخبار الرياضية اليوم بخبر وفاة لاعب كرة قدم جزائري صغير في السن عن طريق حادث مروري اليم الم به اليوم، لذلك نود عبر منصة اسال الباشا ان نطلعكم علي تفاصيل فيديو وصور حادث بلال بن حمودة تهُز التواصل، بعد فيديو وصور حادث بلال بن حمودة تهُز التواصل، المعروف انه وفي بداية مقالنا نود ان نقدم لكم نبذه عن هذا الشاب، حيث ويعتبر بلال بن حمودة هو لاعب المنتخب الجزائري و نادي اتحاد العاصمة بلال بن حمودة توفى اليوم الجمعة بتاريخ العاشر من شهر يونيو حسب ما ذكرته صحيفة “النهار” الجزائرية المهتمة بالاخبار الرياضية.

صور حادث بلال بن حمودة تهُز التواصل

ومن ناحيتا فقد قالت اليوم وكشفت قبل قليل عدد من لاصحف في الجزائر، أن فريق إتحاد العاصمة وأسرة كرة القدم والرياضة الجزائرية تلقوا خبر صادم بوفاة اللاعب بلال بن حمودة الذي يبلغ من العمر أربعة وعشرين عاما، اليوم بسبب حادث مرور أليم، في احدي المدن الجزائرية.

سبب فاة بن حمودة لاعب اتحاد الجزائر في حادث سير

وعن ما سبب وفاة بلال بن حمودة، فانه قد كشف اليوم وأعلن نادي الاتحاد الذي يلعب ضمن البطولة الجزائرية لكرة القدم المحترفة ، الجمعة ، عن وفاة اللاعب الجزائري الدولي بلال بن حمودة في حادث مروري. أفادت وسائل إعلام جزائرية أن بلال بن حمودة توفي في حادث سير أثناء عودته إلى منزله بعد مباراة الفريق المحلي ضد الكونغو.

بلال بن حمودة لاعب منتخب الجزائر

وتابعت المصادر الجزائرية اليوم أن الراحل يعد واحداً من اللاعبين الموهوبين الذين في الآونة الأخيرة برزوا في الدورى الجزائرى، ورفقة المنتخب الجزائري للمحليين، وساعد امس الخميس في فوز منتخب دولته للمحليين مقابل الكونغو، حيث قام بتسجيل الهدف الثانى..